أقدم شاب مصري على قتل حبيبته، في يوم زفافها، وألقى زجاجة مولوتوف أثناء خروجها من إحدى قاعات كتب الكتاب بأحد مساجد مدينة السلام بالقاهرة، ما تسبب فى وفاتها وإصابة والدتها وشقيقتها وزوجها، ونقلهم للمستشفى، لرفض عائلتها زواجه منها.
وأضاف ” المتهم ” ، خلال التحقيقات: ” أنا قتلتها علشان بحبها واتقدمت لها كثير وكنت مستعد أضحى بعمرى علشان أتجوزها، وحذرتها قبل كده وقلت لها: ” مش هخليكى تفرحى لحظة واحدة ومش هتتجوزى غيرى ” .
وتبين من التحريات والتحقيقات، أن المتهم أحد أقارب المجنى عليهم تقدم لخطبة المجنى عليها، ولكن والدها رفض لخلافات عائلية بينهما، وتزوجت من شخص آخر، ما دفعه للانتقام من الأسرة بأكملها، وأن المتهم أشعل النيران فى السيارة التى كانوا يستقلونها فأسرع الجميع إلى إطفائها قرابة ربع ساعة، ومن شدة النيران لم يعلموا أن العروس ” ياسمين ” ما زالت داخل السيارة، حتى فوجئوا بجثتها متفحمة بعد الانتهاء من الإطفاء، وحاول المتهم الهرب، لكن أهالى المنطقة أمسكوا به وتعدوا عليه حتى تم تسليمه لرجال الشرطة.
وأضافت التحريات، أن المتهم يتعاطى المخدرات، وسبق اتهامه فى قضية مخدرات من قبل، وأنه تحدث لأسرة المجنى عليها لخطبتها، الأمر الذى رفضه والدها.
قررت نيابة شرق القاهرة الكلية حبس المتهم 4 أيام، كما قرر قاضى المعارضات تجديد حبسه 15 يومًا على ذمة استكمال التحقيقات فى القضية.