عقد فضيلة رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة الشيخ خالد بن عبدالله عسيري اجتماعا برؤساء ووكلاء الهيئة وذلك في قاعة الاجتماعات الكبرى بفرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة.

بدء فضيلته الاجتماع بكلمة تناول فيها أهمية شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وعلو مكانتها في دين الله، وما حظيت به من عناية كبيرة في دولتنا المباركة من دعم ولاة أمرنا سددهم الله، بتخصيص جهاز حكومي يقوم بهذه المهمة العظيمة. مؤكدا على رؤساء المراكز ووكلائهم القيام بما أنيط بهم من مسؤولية شرعية ووظيفية وأدائها على أكمل وجه وفق ما تنص عليه التعليمات المنظمة لذلك.

كما ناقش فضيلته جوانب تتعلق بالعمل الميداني وسبل الرقي به في إطار تحقيق طموحات الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وحث العسيري الجميع على أهمية الحضور الميداني في الميادين العامة وأماكن تواجد الناس وأمر الناس بالمعروف وحثهم على عمله ونهيهم عن المنكر وحثهم على تركه بالرفق واللين والقول الحسن.

وأشاد رئيس هيئة مكة الشيخ العسيري بتوجيهات فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ فؤاد بن سعود العمري المتضمنة الارتقاء بالعمل الميداني والإداري، المحقق لتطلعات معالي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند ورؤية المملكة 2030.