ألقت شرطة الرياض القبض على تشكيلين عصابيين، مكونين من 14 شخصا من جنسيات مختلفة، تورطوا في اقتحام سكن العمالة العزاب وسلب مقتنياتهم تحت تهديد السلاح.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض في بيان اليوم السبت أنه استمراراً لجهودها الحثيثة في التصدي لجرائم السلب والسرقة، فقد تمكنت الأجهزة الأمنية بشرطة المنطقة ممثلة في إدارة التحريات والبحث الجنائي – بتوفيق من الله عز وجل – من الإطاحة بـتشكيلين عصابيين منفصلين عن بعضهما البعض مكونين من أربعة عشر متهماً (خمسة مواطنين وثمانية باكستانيين ونيجري يقيم في البلاد بصفة غير نظامية ).

وأضاف أن المتهمين تورطوا في ارتكاب عدد من جرائم الدخول على مقار سكن العمالة الوافدة من العزاب وسلب ما بحوزتهم من مبالغ مالية ومقتنيات شخصية تحت تهديد السلاح، وتكسير زجاج المركبات أثناء توقفها وسرقة ما بداخلها ونشل الحقائب النسائية وإركاب العمالة بدعوى إيصالهم على متن مركباتهم الخاص.

ومن ثم الاستيلاء على ما بحوزتهم من أموال ومقتنيات تحت تهديد السلاح، وبمناقشتهم أقروا بالتورط في ارتكاب عدد من جرائم السرقة المتنوعة في عدد من أحياء العاصمة الرياض وبمطابقة أقوالهم مع ما هو مقيد في سجل البلاغات موزعين الأدوار ومتقاسمين المسروقات فيما بينهم.

تم التحفظ على المتهمين وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض حسب الاختصاص وفقا لنظام الإجراءات الجزائية.
وشرطة منطقة الرياض إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزاره الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.