أكد الرئيس التنفيذي لشركة عبدالرحمن أبوحيمد للتجارة والاستثمار الأستاذ سامي بن عبدالرحمن أبوحيمد ، على أن التنمية الصحية في منطقة سدير لم تعد مسؤولية المنشآت والقطاعات الصحية فحسب ، فالمبادرات المجتمعية تقع على عاتق الكثيرين ، لافتاً إلى أن القطاعات الخاصة ورجال الأعمال لهم دورهم البارز في تعزيز تلك المبادرات والمساهمات التي تخدم المواطن في المقام الأول ، والمجتمع بمختلف شرائحه .

وأشاد سامي أبوحيمد بدور ” الصحة ” في تبني الاتفاقيات والشراكات ، باستراتيجية واضحة أوجدت من خلالها مصادر دعم مساندة ومعززة من أداء المنظومة الصحية في وطننا الغالي ، وهذا ما يشجع المستثمر والداعم بالترحيب بمبادرات التعاون مع القطاعات الصحية .

وبيّن ” أبوحيمد ” أن مستشفى حوطة سدير يسعى بطرق إيجابية ومنظمة إلى تمكين محبي الخير من المساهمة في أعمال خيرية ذات أثر صحي يلبي الاحتياجات الفعلية للمجتمع ، مطالباً بإيجاد بيئة دعم تشاركية ، من كافة أبناء سدير ، مؤكداً تعاون شركة ” أبوحيمد” الاستثمارية مع المستشفى بما يخدم ويلبي احتياجات المرضى.

وأثناء زيارته لوحدة الكلية الصناعية قال ” أبوحيمد ” : جئت لأنقل رسالة والدي الشيخ عبدالرحمن أبوحيمد ، ومبادرته ورغبته في دعم وحدة الغسيل الكلوي بالمستشفى وأقسام أخرى، وسيعلن قريباً عن ذلك إن شاء الله تعالى” .

بدوره ثمن مدير مستشفى حوطة سدير الأستاذ عبدالرحمن بن ابراهيم المزروع بهذه الزيارة التي جاءت بمبادرة شخصية من معالي الشيخ عبدالرحمن أبوحيمد ، والذي عرف عنه دعمه المستمر للقطاع الصحي ، وخاصةً وحدات الغسيل الكلوي .

وأشاد المزروع بدور معاليه البارز ومواقفه المشرفة ومبادراته الخيرية والتي تجسدت في دعمه الذي ساهم بشكل ملفت في إنجاح العديد من المناسبات والأشطة والبرامج الصحية والثقافية والتراثية وغيرها ، الأمر الذي ساهم في جعل من مدن سدير بمختلف مدنها وقراها في نهوض وحراك متواصل يواكب تطلعات أبنائها بما يحقق رؤوية بلادنا الطموحة والواعدة .