هذه السيارة الإيطالية الوحيدة من نوعها سوف تعرض في الافتتاح الكبير لصالة هونج كونج لامبورجيني في 18 أكتوبر الجاري, وتتميز باللون الأخضر فيردي برونتي المطفي الخارجى مع لمسات متناقضة من ألياف الكربون الذهبية، في الخارج والداخل، وقد تم بالفعل تسليم هذه السيارة لصاحبها في هونغ كونغ من قبل Kingsway Cars Limited.

واللمسات الكربونية الذهبية سوف تتواجد في السقف وغطاء المحرك والمرايا الجانبية والجناح الخلفي وأجزاء الجسم الخارجية العريضة والعجلات وجميعها تأتي تبعاً لبرنامج لامبورجيني Ad Personam للتعديلات. وفي الداخل، هذه السيارة لديها الكثير من لمسات الكانتارا التي تتناسب مع اللون نيرو أدي الأسود مع اطارات خضراء لامعة متناقضة ضمن باقة ألياف الكربون مع لمسات من اللون الذهبي.

وسينتيناريو تتميز كذلك في الأداء مع محركها V12 بقوة 759 حصان و 690 نيوتن متر من عزم الدوران، وبما يسمح لها بالتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة (62 ميلا في الساعة) فقط في 2.8، أي بـ 0.1 ثانية أسرع من أفينتادور S الجديدة. ومع نسبة الوزن إلى القوة بواقع 1.97 كجم/ حصان، فسنتيناريو بالتالي سوف تصل من 0-300 كلم / ساعة (186 ميلا في الساعة) في 23.5 ثانية، بينما تصل سرعتها القصوى تصل الى 350 كم / ساعة (217 ميلا في الساعة).