احتفت المؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة أمس الأحد، بختام أعمالها لموسم حج 1438هـ، بحضور عدد من المسؤولين بالمنطقة.
ونوه وكيل وزارة الحج والعمرة لشؤون الزيارة محمد بن عبدالرحمن البيجاوي بالجهود الكبيرة والأعمال الجليلة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة ضيوف الرحمن من حجاج بيت الله الحرام.
وأشاد البيجاوي في كلمته خلال الحفل بالعمل المؤسسي والمنظومة المتكاملة التي شاركت بها مختلف الجهات الحكومية ذات العلاقة بأعمال الحج, موجهاً الشُكر للمؤسسة الأهلية للأدلاء على أعمالها وخدماتها التي قدمتها خلال موسم الحج الماضي.
بدوره ثمن رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة حاتم بن جعفر بالي تعاون مختلف الجهات الحكومية وتضافر جهودها خلال موسم الحج الماضي لخدمة ضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام.
وقال: تحتفل المؤسسة اليوم بختام أعمالها, وفي اللحظة ذاتها تبدأ بالاستعداد ورسم الخطط التنفيذية لموسم الحج القادم بمشيئة الله تعالى, لتكون جنباً إلى جنب مع الجهات الحكومية الأخرى لتقديم أفضل الخدمات لضيوف بيت الحرام.
وشكر بالي في ختام كلمته جميع الجهات الحكومية والأهلية التي تعاونت مع المؤسسة خلال موسم الحج, مثمناً الدور الكبير والفاعل لمختلف العاملين بأدلاء المدينة المنورة.
كما استعرض خلال الحفل مجمل إحصاءات وانجازات المؤسسة خلال موسم الحج الماضي, إلى جانب عرض فيلم مرئي وثائقي لمختلف أعمال المؤسسة.
وفي ختام الحفل جرى تكريم مختلف الجهات الحكومية والأهلية.