• الثلاثاء 16

    يناير

ضبط حداد يعمل ممرضًا في مستوصف بالرياض

ضبط حداد يعمل ممرضًا في مستوصف بالرياض
عادل الحربي(صدى):

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط وافداً عربياً بمهنة حداد يعمل في وظيفة ممرض بأحد المستوصفات الخاصة بمحافظة المزاحمية بمنطقة الرياض.

وتم كشف مخالفة الوافد بعد استدعاء الدوريات الأمنية للمستوصف على خلفية مشاجرة وقعت بين أحد المواطنين من جهة، والوافد وإحدى الممرضات من الجهة الأخرى.

وكانت الدوريات الأمنية، اكتشفت مخالفة الوافد خلال تحققهم من بطاقة هويته، حيث تبين أن مهنته حداد، في الوقت الذي يمارس فيه مهنة التمريض، وعليه جرى تسليمه للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

 


9 تعليقات

[ عدد التعليقات: 45 ] نشر منذ 3 شهور

يالله خذلك من العماله السايبه في البلد لا والخافي أعظم وادها من ذالك الله يستر بسترك يارب

[ عدد التعليقات: 280 ] نشر منذ 3 شهور

يالله وتقولون ليش الاخطاء الطبية كثرة من هلاشكال على فكرة فية شي اسمة اختبار القدرات الطبية ولالاسف شبابنا الي متخرجين من ارقى الجامعات والمعاهد المتخصصة في السعودية وايضا العالمية عاطلين وشغالين حراس امن او في وظيفة ليس من تخصصة لاولو ماكانت الصدفة كان الحداد مواصل كم هي رخيصة روح الانسان عندكم عشان حفنة فلوس والله انتم السبب ياوزارة الصحة والى الاماااااااااام يابلادي واصلي والله معاكي

[ عدد التعليقات: 52 ] نشر منذ 3 شهور

الشكوى الله لعبوا في هذا البلد الي مايخافوا الله ليش أي طبيب او ممرض اولا الاتصال على الجامعات والمعاهد في بلادهم والتاكد من شهاداتهم بواسطة الملحق الثقافي في بلادهم والسفاره ثانيا لماذ ماتكون لجنةطبيه سعوديه وعمل اختبارات لهم لكي تتضح الامور اما مايحصل هذا والله العب بصحة اللناس

[ عدد التعليقات: 3835 ] نشر منذ 3 شهور

ونجار وسباك وحلاق
هذولي اكثرهم درس كم شهر وفشل وجاي يكمل تعليمه فينا

[ عدد التعليقات: 5640 ] نشر منذ 3 شهور

الخطأ خطأ صاحب المستوصف

المفروض يشمعونه بالاحمر للابد

[ عدد التعليقات: 948 ] نشر منذ 3 شهور

بعضهم تلقاه مسوي جريمه وهارب من بلده ولامطرود زي العاملة الباكستانية وغيرها .