شاركت الهيئة العامة للاستثمار بجناح ” استثمر في السعودية ” ، في المتلقى الإماراتي السعودي للأعمال تحت شعار ” معا– أبداً ” ، والذي عُقد يوم أمس في فندق ” قصر الإمارات ” بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وشهد الملتقى حضور رفيع المستوى من الجانبين، حيث رأس الوفد السعودي معالي وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي، إلى جانب عدد من مسؤولي الجهات الحكومية ورجال وسيدات الأعمال.

وتسعى الهيئة العامة للاستثمار من خلال جناحها إلى جذب المزيد من الاستثمارات إلى المملكة وتعزيز الشراكة التجارية والاقتصادية بين البلدين الشقيقين بهدف تنويع مصادر الدخل لتحقيق نمو اقتصادي مستدام في ظل رؤية المملكة 2030 ورؤية الإمارات 2021.

وأكد وكيل المحافظ لقطاع التسويق والاتصال في الهيئة باسم بن عبدالله السلوم، حرص الهيئة على المشاركة في الملتقى الذي يأتي ضمن مخرجات ومبادرات ’خلوة العزم‘ ويمثل الخطوات الواثقة التي تنتهجها البلدان نحو تحقيق رؤية المملكة 2030 ورؤية الإمارات 2021.

وأوضح أن قسم فعاليات الهيئة العامة للاستثمار يسعى للتعريف بالجهود والمبادرات التي تقوم بها الهيئة وذلك من خلال جناح ’استثمر في السعودية‘، والذي يهدف إلى التعريف بالفرص الاستثمارية التي تتمتع بها المملكة، والإصلاحات التي قامت بها لتسهيل ممارسة الأعمال وجذب المزيد من الاستثمارات لدعم برنامج التحول الوطني 2020.