التقى معالي نائب وزير الصحة حمد الضويلع ظهر اليوم بمكتبه بالوزارة وفد جمعية ذوي شهداء الواجب برئاسة رئيس مجلس الادارة سعود العويس حيث شرح لهم الوفد نشاطات واهداف الجمعيه التي تقوم بها، كما تطرق الحديث إلئ العديد من المواضيع التي تهم أبناء شهداء الواجب .
وذكر العويس بأن الوزاره أبدت كل تجاوب واهتمام ووعدت بتذليل جميع الصعاب والعقبات التي تحول دون وصول الخدمات الطبيه إلئ أبناء الشهداء في جميع المستشفيات الحكومية في مناطق المملكة المختلفة، مضيفا بأنه تم الاتفاق علئ توقيع مذكرة تفاهم باذن الله مع معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة قريبا لخدمة أسر الشهداء وبين العويس أنه تم مناقشة تأمين طبي لذوي الشهداء ووعدت الوزاره بدراسة ذلك .
وشكر العويس الوزارة علئ اهتمامها ودعمها لجهود الجمعيه التي تصب في صالح أبناء هؤلاء الأبطال الذين ضحوا بحياتهم في خدمة الدين والوطن ومن حقهم علينا أن نقف مع ذويهم في جميع متطلباتهم الحياتية سواء الصحية أو التعليمية أو التأهيلية وغيرها مؤكدا أن الجمعيه لا تألوا جهدا بهذا الخصوص وتستنفر كافة طاقاتها لتحقيق الحياة الكريمه لهم .
وأشار العويس إلئ أن التوجيهات الملكية الكريمة تؤكد علئ دعم هذه الفئه الغاليه علئ قلوبنا وتسخير كافة الامكانات لخدمتهم.
حضر اللقاء من الجمعيه محمد المحيميد المدير المالي وابراهيم البرغش المدير التنفيذي. كما حضر من الوزاره وكيل الوزارة للشؤون العلاجية طريف الاعمئ.