بدأت أرامكو السعودية، التسجيل في برنامج التدريب التعاوني الصناعي لطلاب الدبلوم السعوديين المتفوقين الدارسين بالكليات الصناعية والفنية ومعهد الإدارة العامة.
وحددت الفترة من الساعة الثامنة صباحاً يوم أمس الثلاثاء 20 محرم 1439هـ، الموافق 10 أكتوبر 2017م، وحتى الساعة الثالثة والنصف عصراً يوم الخميس 29 محرم 1439هـ الموافق 19 أكتوبر 2017م، موعداً للتسجيل.
واشترط للتسجيل في البرنامج: ألايقل معدل المتقدم عن 2 من 4 للتخصصات الفنية، و2.50 من 4 للتخصصات غير الفنية أو ما يعادلها، مع التأكيد على أفضلية ذوي المعدلات العالية، كما اشترط البرنامج ألا يكون المتقدم قد تَخَرّج من كليته أو معهده، وأن تكون مدة التدريب المطلوبة من الكلية أو المعهد 10 أسابيع على الأقل.
وحدد البرنامج التدريب للطلبة المؤهلين الذين وقع عليهم الاختيار في تاريخ 18 جمادى الأولى 1439هـ الموافق 4 فبراير 2018م.
وعن الوثائق المطلوبة، اشترط البرنامج نسخةً من بطاقة الأحوال المدنية ونسخة من كشف الدرجات الرسمي الأخير، وكتاباً من الكلية أو المعهد ينص على أن برنامج التدريب التعاوني من متطلبات التخرج.
الجدير بالذكر، أن البرنامج يقدم للمتقدم أثناء فترة التدريب راتباً شهرياً وسكناً مجانياً حسب التوفر والأهلية، ونقلاً حسب خطة الشركة، وتأميناً طبياً حسب خطة الشركة أيضاً.