تسببت الفنانة المغربية دنيا بطمة في فضح نفسها بأستخدامها حساباً وهمياً على تطبيق ” انستجرام ” تحت اسم justice _to_all، تستخدمه خصيصاً لمهاجمة الفنانة حلا الترك ووالدتها منى السابر ، عقب نشرها فيديو خاص بها عن طريق الخطأ .

ونُشر على هذا الحساب مقطع فيديو لبطمة من احدى حفلاتها، وتعليق يظهر بأنها هي من كتبه، جاء فيه: ” انتظروا اناقتي اليوم بأفراح عائلة الكواري والسبيعي الكرام بالدوحة. الله يتمم لكم وشكرا على احلى تعامل، ما قصرتو حبايبي ” .

وأضافت: ” اناقتي من ابداع انامل صديقي المصمم الخطير ساهر كفستان، ومكياجي ابداع الجميلتين سعاد وفاطمة بقطر ” .

وأثار الأمر ضجة كبيرة بين المتابعين، لا سيما وأن هذا الحساب ينشر الصور ومقاطع الفيديو على أنه حساب لإحدى معجبات بطمة، إلا أنها كشفت نفسها بنفسها عندما نشرت، عن طريق الخطأ، المقطع وعلقت عليه بصيغة المتكلم.

انتظرو اناقتي اليوم بأفراح عائلة ❤️ #الكواري& #السبيعي الكرام بالدوحة الله يتمم لكم وشكرا على احلى تعامل ما قصرتو حبايبي ❤️ اناقتي من ابداع انامل كل من : فستاني الراقي ابداع صديقي المصمم الخطير @by_thaher ❤️ مكياجي ابداع الجميلتين سعاد وفاطمة بقطر @lavish_makeup_artists❤️ شعري ابداع @bilal_hairstyle ❤️ وترقبو تفاصيل الحفل غدا احبكم? #حلا_الترك #المغرب_لايريد_منى_السابر #دنيا_بطمة #حاتم_عمور #مشاعل2017 #مريم_حسين #حلا_الترك_العاقة #غزل_الترك #منى_السابر  #شيرين #احلام_الشامسي #احلام  #اليسا  #نانسي_عجرم #هيفاء_وهبي  #مودل_روز  #لجين_عمران #حليمة_بولند #سوريا  #السعودية #البحرين #الكويت #الاردن #فلسطين  #مصر #صاحبة_الوسامين

A post shared by ??Gazel?⚡?جستس??Ⓜ️ (@justice__to_all) on