عرضت شركة المتحدة للسيارات، الموزع الوحيد لسيارات ألفا روميو، كرايسلر، دودج، فيات، فيات بروفيشيونال، جيب، رام وموبار في المملكة طرازين مذهلين وجديدين بالكامل من شأنهما أن يؤديا إلى طفرة جديدة لعلامة ألفا روميو التجارية في المملكة.

وتعد سيارة ألفا روميو جوليا الجديدة سيارة السيدان متوسطة الحجم الأكثر ديناميكية في العالم اليوم، وتحقق هذه السيدان التي تعد الأفضل ضمن فئتها وأسرع سيدان ذات أربعة أبواب حتى الآن على حلبة نوربرغرينج الألمانية الأسطورية أداءً وتحكمًا رائدًا ضمن فئتها .

وتم تجهيز جوليا كوادريفوليوGiulia Quadrifoglio ذي الدفع الرباعي والذي يعد الطراز الأعلى بمحرك بنزين مع شاحن توربيني V6 بقوة 510 أحصنة وبسعة 9ر2 لتر، مستوحى من تقنية وخبرة فيراري، ليصبح الطراز المعياري الجديد للعلامة التجارية ومع هذا المحرك القوي، تحقق جوليا كوادريفوليو مستويات أداء مبهجة حقًا – سرعة قصوى تبلغ 307 كلم / ساعة وتسارع من 0 إلى 100 كلم / ساعة في 9ر3 ثوانٍ فقط.

وتعرض شركة المتحدة للسيارات أيضًا سيارة ستلفيو Stelvio الجديدة كليًا وهي أول ألفا روميو رياضية متعددة الاستخدامات SUV، وهذا دليل إيجابي على أن ألفا روميو، التي تمثل قلب وروح صناعة السيارات، تعود من جديد حقًا.

وكما هو الحال مع جوليا، تحقق ستلفيو مزيجًا مثاليًا من الأداء والتوازن والتركيز على السائق، وبطبيعة الحال، التصميم الإيطالي ذو الذوق الرفيع. وترسي ستلفيو، التي سُميت على اسم واحد من أعظم طرق القيادة في العالم – ممر ستلفيو في جبال الألب الإيطالية – معايير جديدة بفئة السيارات الرياضية الفاخرة متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم.

وتحقق ستلفيو الإصدار الأساس، التي تم تجهيزها بمحرك توربو من الألومنيوم بالكامل سعة 2 لتر قوة حصانية هي الأفضل ضمن فئتها ويبلغ 280 حصانًا، جنبًا إلى جنب مع مستويات عالمية من الأداء والكفاءة والسلاسة.

وتجمع السيارة بين الأداء المستوحى من عالم السباقات، والثقة في القيادة، والتقنيات المتطورة، والأناقة الإيطالية، وتجربة القيادة المثيرة والمبهجة ونسبة بين الوزن والقوة هي الأفضل في فئة هذه السيارة.