‏‎وجه سعادة رئيس نادي الروضة الرياضي بمدينة الجشة وأعضاء مجلس إدارته دعوة لرؤساء النادي السابقين، حيث لبى الرؤساء الدعوة الذين أثروا بحضورهم اللقاء الودي الذي أقيم في مقر النادي مساء الخميس الموافق 1439/01/15 هجري.

‏‎وفِي بداية اللقاء تحدث رئيس نادي الروضة الأستاذ إيهاب بن يوسف الدوسري، قائلاً ” أرحب في أخواني الأعزاء رؤساء النادي السابقين وبكل فخر وسرور فقد أثلج صدري هذا الحضور الكبير الغير مستغرب على الجميع وأن دل ذلك على حب هؤلاء الشخصيات الكبيرة التي تمتلك أرث وثقل وخبرة كبيرة على مستوى الأجيال السابقة وذلك بحكم عملهم في الكيان الروضاوي ، وبعد ذلك وجه الرئيس الحضور بأبداء أرائهم واقتراحاتهم لمجلس الإدارة الحالية حيث وضح لهم بأن الادارة الحالية لايمكن بأن تسير بالنادي لوحدها بل تحتاج وقفة الجميع بلا أستثناء لكي نصل إلى الهدف المنشود والذي نسعى له جميعآ ” .

‏‎وأدلى رؤساء النادي السابقين بأرائهم واقتراحاتهم في أجواء يسودها المحبة والألفة والشفافية والوضوح تبادل الأفكار التي تخدم نادي الروضة في المقام الأول حيث أتفق الجميع على أهم النقاط التي تم مناقشتها بعناية تامة وسوف يتم الوقوف عليها وتنفيذها في القريب العاجل.

من جانبه، ذكر رئيس النادي بأن الجمهور الروضاوي هو رقم واحد في مسيرة النادي ولا نستغني عن الصغير والكبير في الحضور والمؤازرة، ونحن في نهاية المطاف نعمل من أجل إسعاد هذا الجمهور العظيم.

‏‎وفِي نهاية اللقاء أتفق الجميع على الوقوف صف واحد لدعم النادي ماديآ ومعنويآ فنادي الروضة يمثل الجميع وليس مجلس الإدارة فقط بل نجاح النادي يسجل بأسم كل فرد ينتمى لهذا النادي العريق،

وقدم شكره وإمتنانه لأصحاب الفضل الإنجازات والتي أتت بعد توفيق الله ثم جهودهم الكبيرة والتي نسعى بإذن الله على مزيدا من الإنجازات والتي سوف تتحقق بمشيئة الله بتظافر جهود الجميع.