‏برعاية معالي مدير ⁧‫ جامعة الملك سعود‬⁩ الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر ، احتفت كلية التربية باليوم العالمي للمعلم تحت شعار ( تمكين المعلم )وافتتح معاليه المعرض المصاحب كما اطلع على الفعاليات التي تنظمها كلية التربية تزامنا مع هذه التظاهرة العالمية.

وبهذه المناسبة أكد معالى الدكتور العمر على الدور الكبير الذي يقوم به المعلم في فصله الدراسي خصوصا وانه يمثل القدوة لطلابه وقال الدكتور العمر ان التعليم المتميز يتطلب معلم متميز ونحن لله الحمد لدينا معلمون متميزون في جميع التخصصات ونفخر بهم وكلنا ثقة انهم يؤدون واجبهم المنهني بكل مهارة وابداع.

وقال العمر ان الاحتفاء بالعلم تحت عنوان تمكين المعلم جاء ايمانا من جامعة الملك سعود باهمية ودور المعلم في مسيرة التنمية في بلادنا المباركة.

واضاف ان جامعة الملك سعود تعمل بتكامل مع كافة قطاعات وزارة التعليم بكل ما يخدم العملية التعليمية و ينعكس ايجابا على التعليم العام و العالي مقدما خالص شكره و تقديره لكافة المعلمين و المعلمات على جهودهم الكبيرة التي يبذلونها في كافة موسسات التعليم.

وفِي ختام الحفل العمر كرم عدد من الجهات المشاركة في فعاليات اليوم العالمي للمعلم.

من جهته أوضح الدكتور فهد الشايع عميد كلية التربية ان فعاليات اليوم العالمي للمعلم استفاد منها قرابة 1500 مابين اعضاء هيئة تدريس ومعلمين و معلمات وطلاب وطالبات وذلك من خلال فعاليات المعرض المصاحب و الدورات التدريبية التي استهدفتهم مؤكدا حرص جامعة الملك سعود ممثله في كلية التربية ان يكون المعلم و المعلمة حاضرين في يوم الاحتفاء بهم.