• الإثنين 9

    ديسمبر

بالصور.. وصول السيارة الرياضية نيسان إكس تريل 2018 للشرق الأوسط

بالصور.. وصول السيارة الرياضية نيسان إكس تريل 2018 للشرق الأوسط
عادل الحربي(صدى):

أطلقت نيسان طراز 2018 من ” إكس-تريل ” في منطقة الشرق الأوسط، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات والأكثر مبيعاً في العالم، وهي الآن متوفرة في المنطقة مع مجموعة من التحديثات التي تعزز جودة السيارة وفخامتها. وتشمل التغييرات التي أجريت على السيارة تعديل التصميم الخارجي ليصبح أكثر تميزاً وصلابة، وتعزيز جودة مكونات مقصورة السيارة مع مزايا جديدة، وجعل السيارة عملية بصورة أكبر للمستخدمين، فضلاً عن إدخال عدد من التقنيات المبتكرة لجعل تجربة القيادة أكثر متعة وأماناً.

وقد وصلت مبيعات نيسان إكس-تريل عالمياً إلى أكثر من 835000 وحدة في السنة المالية 2016، وهو ما يجعلها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المفضلة لدى المستخدمين والأكثر مبيعاً في العالم. وتمنح المزايا والتحسينات الجديدة التي جرى إدخالها على نيسان إكس-تريل 2018 الجديدة، للأسر الشابة وعشاق المغامرة، خيارات وخصائص استثنائية تعزز تجربة القيادة. ويمكن للعملاء الاختيار بين طرازين أحدهما يضم خمسة مقاعد والآخر يضم سبعة، بالإضافة إلى خمسة ألوان تنبض بالحياة، مع الاستمتاع بالراحة والمساحة التي لا تضاهى.

ويتراوح سعر سيارة نيسان ” إكس-تريل ” 2018 الجديدة من ” نيسان ”  في دول مجلس التعاون الخليجي بين 23800 و 24200 دولار للإصدار ثنائي الدفع، في الوقت الذي تتراوح أسعار لإصدار الدفع الرباعي بين 27800 دولار و35200 دولار. وسيتم الكشف عن السعر في كل سوق على حده عند إطلاقها هناك وستختلف الأسعار من منطقة إلى أخرى.

 


2 تعليقان

[ عدد التعليقات: 5505 ] نشر منذ سنتين

يازينها تقرب لسيارة راعي الددسن

[ عدد التعليقات: 12582 ] نشر منذ سنتين

هههههه. إيـــه يخوي غييييوووورررر تِــقرب للـــددسن تِصــير بنت عمــها .😁😊😂.