استقبل رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى (عناية) معالي الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السويلم بمقر الجمعية وفداً من عضوات مجلس الشورى المكون من الدكتورة فوزية أبا الخيل والدكتورة مستورة الشمري، ومديرة الإدارة العامة للقسم النسائي بمجلس الشورى رشا الشبيلي ومديرة العلاقات العامة بالقسم النسائي الأميرة ريم بنت سيف الاسلام بن سعود بن عبدالعزيز.
أكد الدكتور السويلم ان هذه الزيارة تأتي ضمن استراتيجية الجمعية في دعوة الشخصيات المؤثرة في المجتمع من اجل التعريف بأنشطة الجمعية واعمالها وبلورة علاقاتها والتي تسهم في الاستفادة من التجارب والخبرات في تطوير خدمات الجمعية وتوسيع دائرتها وجودة مخرجاتها.
ومن جهتها عبرت الدكتورة فوزية أبا الخيل عن سعادتها وزملائها أعضاء وفد مجلس الشورى بلقائها إدارة الجمعية مشيدة بالبرامج والخدمات الكبيرة التي تقدمها الجمعية للمستفيدين داعية الجمعية إلى بذل المزيد من الأنشطة والخدمات التي تنهض بالمجتمع صحيا.
وأكدت عن دعمها والوفد للبرامج الخيرية التي تقدمها الجمعية للمستفيدين وقد طرحنا بعض الأفكار و الرؤى التي من شأنها ان تكون عوامل مساعدة في دعم أنشطة وبرامج الجمعية وتوسيع دائرة أعمالها الانسانية الصحية لتستطيع ” عناية ” الاستمرارية في تقديم خدماتها لمستفيديها وتتمكن من تطوير مجالاتها التخصصية.
وفي نهاية اللقاء شكر الدكتور عبدالرحمن السويلم رئيس مجلس الإدارة والدكتور سلمان المطيري المدير العام للجمعية وفد عضوات الشورى على هذه الزيارة ولفتة الدعم للجمعية بالحضور وطرح الأفكار والتي بشأنها رفع مستوى الخدمة.