بحث نبيل حبشي سفير مصر في تونس الترتيبات النهائية لعملية دخول وخروج بعثة النادي الأهلي من لاعبين وجماهير لملعب سوسة، الذي يستضيف مساء اليوم الأحد، مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي ونادي النجم الساحلي التونسي.

وقال السفير حبشي – في تصريحات عقب زيارته مقر إقامة الناديين الأهلي والنجم الساحلي في سوسة بتونس – ” إنه التقى أعضاء من مجلس إدارة النجم الساحلي للترتيب معهم بشأن عملية دخول وخروج فريق النادي الأهلي قبل وبعد المباراة، وكذلك الجماهير المصرية.. مشيرا إلي أنه تم الاتفاق على تحديد أبواب منفصلة للجماهير المصرية، على أن يتم السماح بدخول هذه الجماهير بشكل مجاني للمدرجات شريطة إظهار جواز السفر المصري ” .

وأوضح أنه اطمأن كذلك من الإداريين في النادي الأهلي على الفريق وتوفر كافة احتياجاته.. مناشدا الجماهير المصرية التحلي بالروح الرياضية أثناء التشجيع في مباراة اليوم، مشيدا بمستوى التشجيع الذي ظهرت عليه الجماهير في مباراة الترجي التي خاضها الأهلي قبل نحو أسبوع في الاستاد الأوليمبي برادس.

ويلعب الأهلي مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام النجم الساحلي التونسي في السادسة والنصف مساء اليوم (السابعة والنصف بتوقيت القاهرة) على استاد سوسة بتونس.