من المتوقع أن تبدأ أسعار سيارة كيا ستينجر التي طال انتظارها في عام 2018 من 32.795 دولار وكشف متحدث باسم الشركة أن النسخة القياسية من السيارة سوف تستخدم محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني بقوة 255 حصان، ويعمل الطراز بنظام الدفع الخلفي، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، ويأتي مزود بشاشة 7.0 بوصة تعمل باللمس مرتبطة بنظام المعلومات والترفيه مع مشغل أبل كاربلاي وآندرويد أوتو، ونظام تحكم بالمناخ مزدوج المناطق بجانب المقاعد الجلدية.

وإذا رغب العملاء في اختيار الدفع الرباعي، فسوف يرتفع سعر السيارة بمقدار 2,200 دولار، ثم تزداد الأسعار إلى 37,895 دولار لستينجر بريميوم مع ميزات إضافية تشمل نظام المعلومات والترفيه بشاشة 8 بوصة، وشاشة 7 بوصة أخرى وفتحة سقف والمصابيح الأمامية LED.

أما بالنسبة لستينجر GT الأقوى فتأتي بقوة 365 حصان تنبع من محرك 3.3 لتر V6 بشاحنين توربينيين وسوف تبدأ الأسعار من 39,895 دولار, وسيتم بيع ثلاثة مستويات تجهيز مختلفة من ستينجر GT، ويتميز الطراز الأساسي بسمات مشابهة لموديل ستينجر القياسي سعة 2.0 لتر، لكنه يضيف بعض ألواح الجسم الخارجية الرياضية الإضافية، أما بالنسبة لمن يدفع مبلغ 44,395 دولار، فيمكنه شراء ستينجر GT1 الذي يجمع بين ميزات ستينجر العادية وستينجر بريميوم مع التصميم الأكثر جرأة ومحرك V6 من GT.

أخيرا وليس آخرا هناك نسخة بسعر 50,395 دولار وهي ستينجر GT2، وتأتي مع نظام تفاضلي محدود الانزلاق، شاشة مستقلة ، الكبح الآلي، تحذير مغادرة حارة السير، مساعدة الحفاظ على حارة السير، المصابيح الأمامية الاوتوماتيكية، مثبت السرعة التكيفي وباب الحقيبة الخلفية الكهربائي. وقالت كيا انها ستصدر تفاصيل السعر النهائية لستينجر قبل نهاية العام.