شن فوزي الباشا رئيس مجلس إدارة نادي الخليج، هجوما على فهد المرداسي حكم مباراة فريقه أمام الباطن ضمن منافسات الجولة الـ16 لدوري جميل للمحترفين، مؤكدا أنه تجاهل احتساب ركلتي جزاء وحالة طرد لمدافع الباطن كانوا كفيلين بتغيير نتيجة المباراة، قبل أن يشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه مدافع الخليج فرانسوا في الدقيقة 39.

وأضاف رئيس نادي الخليج ” الخليج تعرض للظلم بشهادة الجميع في 4 حالات أولها عدم احتساب ركلة جزاء في الدقيقة 32 عندما تعرض لاعب الخليج فرانسوا إلى شد ودفع من لاعب الباطن جورجي داخل منطقة الجزاء، وعدم احتساب ركلة جزاء ثانية للخليج في الدقيقة 37 بالرغم من وضوح زاوية الرؤية للحكم المرداسي عندما تعرض مهاجم الخليج سانتوس إلى إعاقة صريحة في منطقة الجزاء من مدافع الباطن الذي اعترض بجسمه ولامس الكرة بيده قبل ان تصل الكرة للحارس الامر الذي كان يوجب احتساب ركلة جزاء وبطاقة حمراء لمدافع الباطن كونه ارتكب خطأ من الأخطاء العشرة وهي منع المنافس من تسجيل هدف فضلاً عن لمسه الكرة بيده ” .

وأضاف: وفي حالة مماثلة في الدقيقة 34 تعرض لاعب الخليج طلال مجرشي إلى إعاقة في وسط الملعب من لاعب الباطن باعتراض طريقه عبر السقوط أمامه وهنا نتساءل هل المخالفات التي تحدث في وسط الملعب تختلف عن المخالفة التي تحدث في منطقة الجزاء ؟؟!!!

وقال الباشا: ارتكب لاعب الباطن جورجي مخالفة في الدقيقة 76 بعد عملية تحايل على الحكم في منطقة الجزاء وكان يستحق الانذار الاصفر ولكن الحكم المرداسي واصل مجاملته الغريبة عندما اكتفى بالإنذار الشفوي، مع العلم بأن نفس اللاعب كان يستحق الانذار في الحالة الأولى في ركلة الجزاء غير المحتسبة.

واختتم ” الباشا ” بأنه سيتقدم بشكوى للجنة الحاكم بقيادة هاورد ويب وسيرفق من خلالها روابط فيديو عن الأخطاء التي تعرض لها الخليج منذ بداية الدوري حتى مباراة الباطن الأخيرة.