شاركت لجنة المسرح النسائي بالجمعية العربية للثقافة والفنون بجدة، في البرنامج الإرشادي للسنة التحضيرية للعام الدراسي 1438هـ – 1439هـ بجامعة المؤسس الملك عبدالعزيز بجدة، والذي استمر لمدة ثلاثة أيام متتالية، حيث تم خلالها عرض سكتش مسرحي توعوي تناول فيه العديد من الضوابط التي يجب على الطالبات مراعاتها والتحلي بها، ابتداءً من الزي الجامعي وما يترتب عليها من عقوبات في حال حدوث مخالفات وفق الضوابط المحددة، وقد لاقى العرض تفاعلاً لافتاً للأنظار وسط حضور كبير، حيث تم طرح فكرة المشهد بقالب كوميدي تفاعل معه الحضور ونال استحسان الجميع.

من جهتها، شكرت إدارة الجامعة فريق لجنة المسرح النسائي على نجاح العرض وتحقيق الأهداف المرجوَّة منه، موضحة أنها بصدد توقيع اتفاقية تعاون مع جمعية الثقافة والفنون.

وشارك بالعمل فريق مكون من: (أمل النابلسي، وماديو، ورولا الغامدي، ونور بكر عفيف، وعبير عيسى بغدادي، وبسمه أحمد الرفاعي، وريم خالد الحربي).

من جانبه، صرح الدكتور عمر الجاسر، مدير الجمعية بجدة ، بأنه يعتز ويفتخر بالمشاركة مع جميع الجهات الحكومية والخاصة سواء مشاركات فنية أو ثقافية، دعماً للمجتمع والوطن، وتدعو كل من يمتلك موهبة في المجال الثقافي أو الفني إلى الانضمام للجمعية لصقل موهبته وتطويرها، كما شكر جامعة الملك عبدالعزيز لإتاحة الفرصة للجنة المسرح النسائي للمشاركة بالبرنامج الإرشادي.