نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
BMW تبدأ إنتاج الفئة الثامنة في عام 2018

عادل الحربي (صدى):
أكدت بي ام دبليو أنها ستبدأ في إنتاج الفئة الثامنة التي طال انتظارها في مصنعها في دينجولفينج، ألمانيا في عام 2018. وتم استعراض الجيل الجديد من السيارة في شكل موديل تجريبي في وقت سابق من هذا العام، وسيتم الطرح للأسواق الأمريكية والأوروبية كسيارة كوبيه في العام المقبل. وبمجرد زيادة الإنتاج وبدء التسليم ، فإن صانع السيارات الألماني سيبحث عن تقديم الفئة الثامنة المكشوفة إلى السوق في عام 2019.

وعندما تصل إلى الطرق، سوف تنافس الفئة الثامنة مرسيدس بنز S-Class كوبيه ونماذج الكابريوليه بعد ذلك، وبالتالي تملء الفراغ في خط العلامة التجارية الذي كان موجوداً على مدى السنوات القليلة الماضية. وكما هو الحال مع شقيقتها المكونة من أربعة أبواب من الفئة السابعة، سيتم تقديم الفئة الثامنة في مجموعة من المواصفات ومع العديد من المحركات المختلفة، ومن بين تلك المحركات التي سوف يتم بيعها محرك سعة 3.0 لتر من ست أسطوانات بشاحن توربيني ونسخة M760Li xDrive بشاحنين توربينيين 6.6 لتر V12.

وبالإضافة إلى ذلك، نعلم أن M8 ستشارك في زيادة قوة المحرك الي 600 حصان، تنبع من المحرك 4.4 لتر V8 بشاحنين توربينيين كما في M5 الجديدة. ولم تعلن BMW بعد عن الفئة الثامنة في شكلها النهائي ولكن يمكن تقديمها في معرض جنيف للسيارات في مارس.

 

التعليقات

اترك تعليقاً