على شرف سعادة رئيس مركز السهي مقعد السبيعي أقام مركز النشاط الاجتماعي التابع للجنة التنمية الاجتماعية بصامطة وبالتعاون مع نادي الحي بزمزم حفلآ بمناسبة اليوم الوطني 87 للمملكة العربية السعودية.

وقد بدا الحفل الخطابي بالقران الكريم ثم كلمة لرئيس مركز النشاط الاجتماعي بالحجفار محمد علي صميلي هنأ فيها القيادة الرشيدة باليوم الوطني وشكر نادي الحي على الشراكة معهم ثم بعد ذلك ألقيت كلمة لاسر شهداء الواجب القاها علي عبده صميلي والد الشهيد حسن اوضح فيها ثم ذكرى اليوم الوطني غالية وعزيزة لدى الجميع مبينآ ان الدولة حفظها الله قدمت وتقدم الشي الكثير لاسر الشهداء وأعرب عن شكره وتقديره لمركز النشاط الاجتماعي بالحجفار.

بعد ذلك نفذ عرض مرئي عن اليوم الوطني ..ثم بعض الألعاب الخفيفة الحضور من الجماهير.

بعد ذلك قام رئيس مركز السهي مقعد السبيعي بتقديم الهدايا للفائزين والمتميزين في هذه المناسبة حيث كأن من ضمن الهدايا هدايا قيمة عباراة عن أطقم ذهب ومبالغ مالية وعدد من الألعاب وغيرها.

وشكر رئيس مركز النشاط الاجتماعي محمد علي صميلي جميع من ساهم في نجاح الحفل موضحآ ان النجاح الذي تحقق هو للجميع وباسم الجميع مؤكدآ ان مركز النشاط الاجتماعي يسعى الي مشاركة الناس في كل مناسباتهم ومبينآ انه سيقدم الكثير من البرامج المفيدة والمتنوعة التي تهم وتخدم المجتمع.