يبدو أن هوندا قد قامت بعمل جيد في تصميم وهندسة أوديسي 2018، حيث أن أحدث جيل من السيارة الميني فان حصل على أعلى تصنيف سلامة op Safety Pick + من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS). وهذا يعني أنها سجلت علامة ” جيد ” في جميع اختبارات الاصطدام الخمسة، وأن نظامها الاختياري لمنع الاصطدام الأمامي، الذي تم تصنيفه ” أساسي ” على سابقتها، يصنف الآن على أنه ” متفوق ” .

وعلاوة على ذلك، من أجل حصول السيارة على أعلى علامات السلامة يجب أن يشار إلى المصابيح الأمامية لها بأنها ” مقبولة ” أو ” جيدة ” ، وسجلت هوندا أوديسي 2018 علامة ” مقبول ” على بعض مستويات التجهيز.

وقالت IIHS : ” إن مستويات التجهيز إليت و تورينج من أوديسي تحصل على تصنيف” مقبول “للمصابيح الأمامية ليد. وتشمل مكونات مستويات التجهيز السابقة على مساعد الاضاءة العالي وهي ميزة تتحول تلقائيا بين الاضاءة العالية والمنخفضة، اعتمادا على وجود مركبة أخرى، كما أن المصابيح الأمامية في مستويات تجهيز أخرى تحصل على تصنيف ” هامشي ” أو ” ضعيف ” .

وتأتي هوندا أوديسي الجديدة لتملء مكان موديل 2017 وتواصل نجح السيارة كأفضل ميني فان بيعاً لمدة 7 سنوات في أمريكا ويجب على العملاء دفع ما لا يقل عن 30,890 دولار لنموذج السيارة القياسي، وبغض النظر عن الاصدار الذي يختارونه، فسيحصلون على محرك V6 سعة 3.5 لتر، والذي يقترن مع علبة تروس أوتوماتيكية ذات 9 سرعات في مستويات تجهيز معينة، أو بناقل حركة أوتوماتيك من 10 سرعات في نسخ تورينج وأليت.