قدمت إدارة نادي الهلال، الشكر للشعب الإماراتي، لمساندته الزعيم واستضافته الكريمة وتقديم الدعم والمؤازرة، قبل وأثناء مباراة الهلال وبيرويز الغيراني، والتي انتهت بفوز الهلال بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وأقيمت على ملعب محمد بن زايد في استاد الدجزيرة بأبو ظبي، في نصف نهائي دوري أبطال آسييا.

وذكر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر توتير: ” شكرًا لمن دعم.. شكرًا لمن حضر.. شكرًا لأهلنا في الإمارات.. شكرًا لمن ساند زعيم أكبر القارات ” .

وأرفق التغريدة بصور الجمهور الإماراتي، الذي أظهر فرحته العارمة بالفوز، رافعين أعلام المملكة، في المدرجات.

وحقق فريق نادي الهلال فوزا ساحقا على نظيره بيروزي الإيراني، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد محمد بن زايد بالإمارات، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وتقدم اللاعب عمر خربين في الدقيقة 31 بالهدف الأول من رأسية في شباك بيروزي، وفي الدقيقة 40 أحرز اللاعب ياسرالشهراني الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدفين.

ومع انطلاق صافرة الشوط الثاني، ظل الهلال مسيطرا على القاء بعدة هجمات، فيما شهدت الدقيقة 48 البطاقة الصفراء الثانية والحمراء على اللاعب عبدالله عطيف، ولم يتأثر الهلال بخروج عطيف، ليتقدم اللاعب عمر خربين بالهدف الثالث في الدقيقة 54 من عمر المباراة، ما أعطى ثقة كبيرة للاعبين.

وقبل انتهاء الوقت الاصلي بدقيقة واحدة تقدم اللاعب عمر خربين بالهدف الرابع، ليحتسب الحكم دقيقتين وقتا بدلا من الضائع، قبل أن يطلق صفارة نهاية المباراة بفوز الزعيم.