كشفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ، خلال حلقة الأحد الماضي من برنامجها التفزيوني “ كيبنغ أب ويذ كاردشيان ” ، واحتفالاً بمرور عشرة أعوم على انطلاق البرنامج، بتفاصيل قصة الحب التي جمعتها مع زوجها مغني الراب كاتي ويست، قبل زواجهما.

وقالت كاردشيان خلال الحلقة : التقيت كاتي ويست عدة مرات عام 2002 أو 2003. وكان وقتها يسجل إحدى أغنياته مع صديقتي براندي كارلايل، وأتذكر بوضوح عناقنا معاً، وعندما قررا تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب كنت أراه عدة مرات، حتى أني أتذكر أنه كان يسأل أصدقاءه من هي كيم كار-دي- جون؟ فقد كان لا يعرف اسمي حينها.

وأكدت كيم 36 عاماً، إنها وقعت في حب مغني الراب ويست بجنون، بمجرد هبوطها من الطائرة بعد أن دعاها إلى حضور عرض الأزياء الخاص به في باريس، عندها تساءلت لماذا لم تبدأ علاقتهما في أقرب وقت ممكن ”.

وعند سؤال كيم عن نوع العلاقة التي كانت تربطها بزوجها الحالي “ كيت ” عندما كانت متزوجة نجم كرة السلة “ كريس همفريز ” ، قالت: “ أنا لا أتذكر حقاً كل التفاصيل السابقة، كل ما استطيع تذكره هو شعوري بالإحباط الشديد بعد انفصالي، بعدها دعاني كاتي ويست للذهاب إلى باريس، لكي أرى عرض الازياء الخاص به ” ، حيث قال مازحاً إنه قام بترتيب كل هذ الأزياء خصيصاً لكي يحصل على موعد معي ”.

وتابعت: “ ذهبت وبقيت معه، وهذا هو المكان الذي بدأت فيه علاقتنا، ومنذ اللحظة التي هبطت فيها بالطائرة، وقعت في حبه بشكل كبير ”.