توصل رجل أمن في محافظة الأفلاج، إلى خيوط حادثة سرقة مواد كهربائية من أحد المحلات التجارية بالقرب من السوق المركزي بالمحافظة.

وقال صاحب المحل فهد الدوسري، إنه تفاجأ خلال إجازة أيام عيد الأضحى الماضي، بقيام لصوص بكسر أبواب المحل وسرقة مواد كهربائية تُقَدّر قيمتها بحوالى 85 ألف ريال، وعلى الفور تم إبلاغ الجهات الأمنية بالمحافظة، وتزويدهم بمقاطع الفيديو التي رصدتها كاميرات المحل للسرقة.

وأضاف: بعد التعرف على ملامح الجناة والمركبة التي كانوا يستقلونها؛ تم التواصل مع عدد من المحلات التجارية المزودة بكاميرات مراقبة بالطرق الرئيسية بالمحافظة؛ حيث رصدت بعض تلك المحلات مرور مركبة الجناة، واتجاه المنطقة التي لاذ بها اللصوص.

وتابع: بعد التعرف على اتجاه السيارة التي يستقلها الجناة؛ تم إبلاغ الجهات الأمنية ذات الاختصاص بالمحافظة، وتم التوجه برفقة رجل أمن لمركز الضبط الأمني بالأفلاج، وتبين بعد استرجاع كاميرات المراقبة بالمركز، أن المركبة أوقفها أحد رجال الأمن بالمركز بعد الاشتباه بها ودوّن معلومات قائدها ومرافقه (من جنسية آسيوية) ومعلومات عن مالك المركبة، بعدها تم تزويد الجهات المختصة بمعلومات كافية عن المتهمين لاتخاذ الإجراءات النظامية في حقهم.