على مدى سبعة وثمانون عاما والمملكة العربية السعودية تشهد تطورا مذهلا في كافة المجالات والقطاعات بل وان أنها استطاعت أن تصبح من دول العشرين تقدما ونماءا .

سبعة وثمانون عاما وبلادي اليوم تمثل إحدى أهم الدول في العالم مكانة ورفعة فبلاد الحرمين الشريفين التى يقصدها ملايين المسلمون من شتى بقاع الأرض
زيارة وعمره وحجا تسخر كل طاقاتها لاجلهم دون كلل أو ملل .

سبعة وثمانون عاما زاخره بالعطاء وتوفير كل سبل الراحة والأمن والاطمئنان للمواطن والمقيم على حد سواء حتى أصبحت مملكتنا الغالية من أوائل الدول التى يقصدها الباحثون عن العمل والأمن والأمان من جميع دول العالم .

واليوم وسط نهضة بلادي في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وولى عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اطال الله في عمره نحتفل سويا باليوم الوطني السابع والثمانون وسط نهضة شاملة وازدهار ونماء في شتى المجالات بل وفي ظل رؤية 2030 الذى أسس قواعدها ولي العهد حفظه الله لما من شأنه النهوض بالمواطن والمقيم على أرض المملكة .

فقد حرص أبناء المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه على العمل بكتاب الله وسنه رسوله صلى الله على وسلم
وتحقيق العدل والمساواة بين كافة أبناءه وتسهيل كافة العقبات للمواطن اولا ثم لكل مقيم على أرض مملكتنا الغالية .

سبعة وثمانون عاما وبلادي ترفع راية التوحيد خفاقة في كل مكان
بل وتدافع عنها بشتى الطرق وما عاصفة الحزم والتى ولله الحمد تحقق الشي الكثير من أهدافه إلا جزء من الدفاع عن الدين والوطن وكذلك ما تم موخرا من قطع العلاقة مع دولة قطر والتى ثبت دعمها للإرهاب ومحاولاتها الفاشلة لزعزة أمن واستقرار المملكة ودول الخليج ودولة مصر العربية بل ووجود ادله دامغة تثبت ضلوعها بالعديد من العمليات الإرهابية في المملكة وغيرها .

سبعة وثمانون عاما ورجال أمننا البواسل في شتى القطاعات الأمنية والعسكرية يفتدون
بارواحهم للدفاع عن الوطن ومقدساته متى ما طلب منهم ذلك
فقد شاركوا بالتصدي لعدد من الهجمات الإرهابية والتى كان يهدف من وراءه زعزة الأمن والاستقرار لوطننا الغالي واليوم هاهم يشاركون في عاصفة الحزم التى نقترب من سنواتها الثلاث بكل حزم وثبات بالإضافة لما تقوم به المديرية العامة لحرس الحدود من تأمين لحدود مملكتنا الغالية برا وبحرا والمديرية العامة للجوازات جوا بمشاركة مصلحة الجمارك .
ولكل من يريد إفساد أبناء وطني بالمخدرات تقف لهم المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالمرصاد يساندها بذلك اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات نبراس

سبعة وثمانون عاما ووطني الغالي بالف خير.

حفظ الله لنا قادتنا وولاه امورنا واتم علينا نعمة الأمن والأمان
ونصر جنودنا البواسل على جبهات القتال وفي شتى الميادين …..