أعلنت شركة ” تويز آر أص ” أنها ستواصل عملها في المملكة، على الرغم من إعلانها التقدم بطلب إفلاس إلى محكمة الإفلاس الأمريكية في ريتشموند بولاية فرجينيا بسبب ديونها التي تجاوزت مليار دولار.

وأوضحت الشركة في بيان رسمي أن جميع أعمالهم خارج أمريكا وكندا والتي تضم أكثر 255 معرضا تعمل بنظام الامتياز (الفرانشايز) حول العالم بما فيها دول الخليج ستواصل عملها.

وذكرت الشركة أن معارض تويز آر أص وبيبيز آر أص ومواقعهم الإلكترونية حول العالم بما فيها الولايات المتحدة وكندا ستظل تعمل بشكل طبيعي كالمعتاد.

ويتم تشغيل محلات تويز آر أص وبيبيز آر أص في المملكة العربية السعودية من خلال شركة خدمات التسويق وتشغيل المشروعات التجارية (تسويق)، وهي شركة سعودية تعمل مع تويز آر أص بنظام الامتياز الممنوح وتملك عدة معارض منتشرة في عدة مدن بالمملكة.

من جهته، علّق الرئيس التنفيذي لتويز آر أص في أمريكا ديفيد براندون قائلا: ” نأمل من هذا الإجراء أن الضغوطات والقيود المالية التي كانت تعيقنا في السابق يتم إصلاحها بطريقة فعالة ودائمة، ما يمكّننا من تحقيق خطة التحول التي بدأناها منذ فترة ” .

وأضاف: ” هدفنا بالتعاون مع ملاك الشركة أن نعمل جنبا إلى جنب مع جميع الدائنين لإعادة مليار دولار والتي هي ديون طويلة الأجل بقائمة مركزنا المالي ” .