قدم مجمع الخندق التعليمي بهديب ضمن مشاركته بالاحتفاء بيوم الوطن السابع والثمانين عددًا من الفعاليات والبرامج ؛ من خلال إشراك الطلاب والمجتمع الخارجي بفرحة هذا اليوم العظيم.

وكان قائد المدرسة الأستاذ هاني بن نزال الرويلي قد ألقى كلمة صباحية للطلاب قدم فيها التهنئة لولاة الأمر حفظهم الله بمناسبة اليوم الوطني، ذاكرًا فيها بأنها ذكرى تبعث فينا الفخر و الاعتزاز بهذا الكيان العظيم و حكامه، ومستذكرًا سيرة و مسيرة الوطن منذ تأسيسه على يد المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه، ومرورًا بأبنائه البررة يرحمهم الله، وصولاً إلى العهد الزاهر ؛ عهد البذل و العطاء و البناء في ظل حكم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله و ولي عهده الأمين محمد بن سلمان بن عبد العزيز حفظه الله.

وذكر الرويلي أن احتفالنا بهذا اليوم العظيم يعبر عن مشاعرنا الصادقة نحو الوطن، كما أنه يعتبر نوعاً من تجديد الولاء والانتماء لترابه، داعيًا الله أن يحفظ قادتنا وولاة أمورنا وأن يجنب وطننا المحن والفتن، وأن ينصر جنودنا البواسل ويثبت أقدامهم ويسدد رميهم ويرد كيد الأعداء بنحورهم .

بعد ذلك قام مجموعة من الطلاب بتوزيع الورود و الأعلام والهدايا التذكارية متوجة بعبارات الحب والولاء لوطن العطاء، وتحمل عبارات التهنئة بهذا اليوم في ميادين وشوارع هديب.

كما تم زيارة إلى مكتب التعليم بصوير و كان في استقبالهم مدير مكتب التعليم المكلف الأستاذ فايز بن أميلح الرويلي و الذي بدوره عبر عن شكره وتقديره لإدارة المجمع و الطلاب على هذه الفعاليات والاحتفاء بالوطن، وهو أمر غير مستغرب من أبنائه وعماد مستقبله الزاهر بعون الله، وتحدث مدير المكتب عن هذه المناسبة الغالية والعزيزة مستشعرًا العديد من الخدمات الجليلة والجلية لوطن الخير والعطاء، وموضحًا لهم بأن هذه المناسبة تجعلنا نتذكر سيرة البناء والكفاح على يد الملك المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن طيب الله ثراه.
وختم مدير المكتب حديثه بالدعاء بأن يحفظ الله لهذا الوطن قيادته الحكيمة و الرشيدة واستقراره وأمنه، وشموخه واعتزازه.
بعدها قدم قائد المدرسة مجموعة من الهدايا التذكارية بهذه المناسبة لمدير المكتب وعددٍ من المشرفين و العاملين في المكتب، ثم التقطت الصور التذكارية .