دشن سعادة وكيل إمارة منطقة الباحة للشؤون الأمنية الأستاذ عبدالله بن زيد الراجح صباح اليوم الأحد ‪26 / 12 / 1438‬ هـ فعاليات بدء العام الدراسي الجديد 1438 -1439 هـ وافتتح برنامج الأسبوع التمهيدي والتهيئة الإرشادية بمدارس المنطقة في مقر مدرسة الشيخ عبدالله الرامي الابتدائية بحضور سعادة المدير العام للتعليم الأستاذ سعيد بن محمد مخايش ومدير مكتب التعليم بوسط الباحة الأستاذ صالح سعيد مديس ومدير إدارة التوجيه والإرشاد الأستاذ سعيد محمد سعيّد وعدد من القيادات التربوية.

بدأت الفعاليات منذ الصباح الباكر باستقبال سعادة وكيل الإمارة من قبل المدير العام وحين وصول سعادته افتتح برنامج الأسبوع التمهيدي بالقاعة المخصصة لفعاليات الأسبوع بحضور الطلاب المستجدين وأولياء أمورهم ثم تفقد عددا من الفصول الدراسية وتجول في جنبات المدرسة واطلع على أبرز البرامج والفعاليات التي تقدم للطلاب المستجدين خلال الأسبوع التمهيدي.

وفي ختام جولته قدم بعض الهدايا لطلاب الأسبوع التمهيدي وأولياء أمورهم ومعلمي المدرسة والتقط معهم الصور التذكارية.
وعبر وكيل إمارة منطقة الباحة عقب الافتتاح عن سعادته وسروره بما شاهده من استعدادات للمدارس مع بداية العام الدراسي الجديد.

وأشاد بما لمسه من حرص تعليم المنطقة على توفير متطلبات البداية الجادة للعام الدراسي في مختلف مدارس المنطقة ومحافظاتها ومستوى جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب وتزويدها بجميع المتطلبات الضرورية التي تحقق أهداف البداية الجادة للعام الدراسي وتدعم انسيابية أداء الطلاب منذ اليوم الأول متمنياً للطلاب والطالبات عاماً حافلاً بالجهد والاجتهاد.

وثمن المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة الأستاذ سعيد بن محمد مخايش اهتمام ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ” يحفظهم الله ” بالتعليم، مؤكداً على توجيهات سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود بن عبد العزيز المستمرة لبذل قصارى الجهد وتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات معربا عن سعادته بتشريف سعادة وكيل الإمارة لانطلاقة العام الدراسي ودعم قيادات المنطقة لجميع مناشط التعليم.

يذكر أن برنامج استقبال الطلاب المستجدين ينفذ في جميع مدارس المنطقة على مدى أسبوع كامل ينظم فيه العديد من المناشط التربوية التي تكفل تهيئة وإعداد طلاب الصف الأول للدخول في العملية التعليمية والتربوية بكل يسر وسهولة.