واصل برشلونة مسلسل انتصاراته في الليجا بعدما قلب تأخره أمام مضيفه خيتافي بهدف للفوز مقابل هدف واحد ، وذلك خلال اللقاء الذي جمعهما مساء السبت على ملعب ” كوليسيوم ألفونسو بيريز ” ضمن الجولة الرابعة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وعلى عكس كل التوقعات بعد اكتساحه للكبير الإيطالي يوفنتوس في دوري الأبطال، استقبلت شباك برشلونة هدفا رائعا من تسديدة الياباني جاكو شيباساكي في الدقيقة 39 من خارج المنطقة سكنت أعلى الزاوية اليسرى لشباك الحارس تير شتيجن.

وفي الشوط الثاني، تمكن البديل دينيس سواريز من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 62 من تسديدة متقنة بيمناه من داخل المنطقة، لم يتمكن الحارس فنسينتي جايتا من إبعادها عن الزاوية العلوية اليمنى لمرماه.

وقبل النهاية بدقائق، وفي الدقيقة 84 تمكن لاعب الوسط المنضم هذا الصيف، باولينيو، من اقتناص النقاط الثلاثة عبر تسديدة أخرى قوية من داخل المنطقة على يسار جايتا بعد نزوله كبديل لأرض الملعب بسبع دقائق.

يذكر أن الفرنسي عثمان ديمبيلي، أغلى صفقة في تاريخ البرسا والمنضم للكتيبة الكتالونية هذا الصيف، غادر شوط المباراة الأول بعد 29 دقيقة فقط بداعي الإصابة ليشترك بدلا منه جيرارد ديولوفيو.

وواصل البلاوجرانا عزف نغمة الانتصارات للمباراة الرابعة على التوالي ليحصد العلامة الكاملة ويحافظ على الصدارة، فيما ظل خيتافي عند 4 نقاط في المرتبة الثانية عشر مؤقتا.