تم تدشين تويوتا هايلكس لأول مرة في 1968، ومنذ ذلك الوقت تم بيع أكثر من 18 مليون وحدة منها في 180 دولة ومنطقة مختلفة حول العالم، وسيارة البيك أب الصغيرة معروفة بصلابتها وقدراتها على تحدي الطرق الوعرة في أي مكان بالعالم، والآن فهي لديها تحدٍّ من نوع مختلف، ألا وهو توجيه أنظار العالم إليها بمعرض سيارات فرانكفورت.

حيث قامت تويوتا بتدشين هايلكس جديدة تدعى “ 50 إنفينسيبُل ” أي التي لا تقهر، وهذه البيك أب الخاصة تأتي احتفالاً بتربع مبيعات الهايلكس على عرش قطاعها على مرّ النصف قرن الماضي، مع عدد من المزايا الفريدة من نوعها.

خارجية البيك أب يأتي بمزايا خاصة تتضمن طلاءً أسودًا يُحيط بعواميد التثبيت الخلفية، كما أن هنالك خطًّا أسودًا مميزًا على جسدها، بالإضافة إلى ذلك فأقواس العجلات سوداء لامعة بجنوط 18 بإطارات للطرق الوعرة، وكذا فجسد هايلكس التي لا تقهر فضي برّاق يتباين معه طلاء يمزج بين الأسود والأحمر.

وبالإضافة إلى ذلك فقد تم تعديل سرير البيك أب لكي يكون أكبر وأكثر صلابة، بينما المقصورة حصلت على تحسينات جعلتها أكثر رقيًّا.

لم تكشف تويوتا عن مواصفات الهايلكس التي لا تقهر أو سعرها وموعد إتاحتها بالأسواق وستتاح هذه التفاصيل في وقت لاحق، وفي الوقت الحالي فالهايلكس 2017 متاحة في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي بأسعار تبدأ من 73,200 ريال في السعودية.