عقدت مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة ممثلة بمركز التدريب والتعليم بالمستشفى دورات تدريبية ولقائات علمية بواقع 187 ساعة تدريبية خلال عام 1438هـ.

من جهته رفع مدير مركز التدريب والتعليم الدكتور محمد خياط بالمستشفى تقرير مفصل عن عدد البرامج والنشاطات خلال عام 1438هـ.

وفي تصريح خاص لمدير مستشفى الولادة والأطفال الدكتور انس سدايو قائلاً : ” ان تدريب الموارد البشرية وتنميتها تعد من اهم اساسيات تطور المنشأه ،حيث ان التدريب عملية ذات تأثير فعال على مردودية العنصر البشري ويتحقق من خلالها ارتافع مستوى المهاراتويساعد في غرس الثقه في نفوس العاملين “.

ومن جهته اعرب الدكتور سدايو عن جزيل شكره وتقديره على الدعم اللامحدود من قبل مديرية الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة والذي اسهم في تقديم البرامج التدريبية التي من شأنها الرفع من مستوى جودة الخدمة .

الجدير بالذكر ان مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة تسعى من خلال البرامج التدريبية والتعليمة المقدمة من مركز التدريب والتعليم الطبي المستمر في كل سنه المساهمة بشكل فاعل في إثراء العاملين في القطاع الصحي بالمعلومات الحديثة والمتجدده في مختلف المجالات والتي تساهم بشكل كبير في زيادة المعرفة لدى الموظف والذي على اثره ينعكس في اداءه ليصل الى مستوى متطور في تقديم الخدمات الطبية للمريض.