دان رئيس جامعة الشعوب العربية ـ ومقرها مصرـ الدكتور يوسف بن صالح الراجحي المخطط الإرهابي الجبان الذي أفشله رجال الأمن سعى على تنفيذه عدد من أصحاب الفكر الضال بهدف القتل وسفك الدماء في بلاد الحرمين الشريفين.

وقال الدكتور الراجحي في تصريح صحفي إن بلاد الحرمين الشريفين محفوظة بحفظ الله من شر هذه الفئة المنحرفة التي أصيبت في فكرها ومعتقداتها بلوثة فكرية منحرفة وضالة .

ونوه ” الراجحي ” بما يبذله جهاز أمن الدولة من جهود في مكافحة التطرف والإرهاب وما يقوم به رجال الأمن البواسل من عمل مشرّف في حماية الوطن والمقدّسات من عبث الإرهابيين، رافعاً شكره لرجال الأمن الذين ألقوا القبض على خلايا إرهابية كانت تتعامل مع جهات خارجية ضدّ أمن بلاد الحرمين الشريفين.

وقال الدكتور الراجحي الوطن شامخ بقيادته الرشيدة وبرجاله البواسل وبكافة أجهزته الأمنية ومهما حاول العابثون أن يمسوه بأذى فإنهم مخذولون بإذن الله.

وزاد ” الراجحي ” الوطن عندما يتعرض لمحاولات من أعداء الدين من أصحاب الفكر الضال أو من يتربص به من الأعداء فان المجتمع السعودي المتوحد ينتفض حماية للدين وللقيادة والوطن والوقوف صفا مع رجال الأمن للدفاع عن بلادهم الغالية مهبط الوحي وقبلة المسلمين.

وفي ختام تصريحه سأل المولى جلت قدرته أن يحفظ الوطن وقيادته الرشيدة وان ينصره على من عاده وأن يديم الأمن والأمان على بلادنا موطن الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة.