• الخميس 23

    نوفمبر

بالصور.. مدير تعليم أضم يعقد لقاء تعريفيا بالمعلمين الجدد

بالصور.. مدير تعليم أضم يعقد لقاء تعريفيا بالمعلمين الجدد
حامد العمري (صدى):

عقد مدير مكتب التعليم بمحافظة أضم الأستاذ نوربن مسعود المالكي حفل استقبال المعلمين المنقولين إلى المكتب وذلك اليوم الأربعاء الموافق 1438/12/22.

شاركه كلا من سريج حسين المالكي المساعد للشؤون التعليمية، وخالد بلقاسم المعافي المساعد للشؤون المدرسية ، ومدير وحدة الإشراف التربوي الدكتور فريحان الحارثي، وعدد كبير من المشرفين التربويين، والمعلمين المنقولين إلى المكتب الذين يخدمون العملية التعليمية.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها بخيت العمري مشرف التربية الإسلامية بالمكتب، ثم كلمة ترحيبية توجيهية لمدير مكتب التعليم للمعلمين المنقولين، حيث رحب بهم في مكتب المحافظة ونقل لهم تحيات وتقدير سعادة مدير التعليم بمحافظة الليث أ.مرعي بن محمد البركاتي، ومساعديه الكرام.

وقال: إن هذه المهنة هي من أسمى المهن وأشرفها فهي رسالة دينية ووطنية، موجهة نحو أهداف هذا الوطن للوصول لتحقيق رؤية مشتركة لبناء الإنسان الصالح.

وأردف نحن نتواجد هنا اليوم لنكمل المسيرة ولنحقق الأفضل دائما بما يليق بالتعليم وبالمعلم وبهذا النشئ، وختم كلمته بالدعاء سائلاً الله تعالى أن يكون عاماً دراسياً حافلاً بالتميز والإبداع.

تلاه بعد ذلك عرض مرئي للتعريف بالمحافظة وعن أهم منجزات مكتب التعليم الملموسة خلال العام الماضي، وما حققه على مستوى الإدارة، أو على المستوى الوطني.

بعد ذلك فتح المجال للحوار من قبل مدير وحدة الإشراف بالمكتب الدكتور فريحان الحارثي، حيث تم الإيضاح لبعض الاستفسارات التي طرحت من قبل المعلمين، ومناقشة بعض الأمور التي من شأنها أن تخدم الميدان التعليمي.

وفي نهاية الحفل وزعت حقيبة تحمل بداخلها (cd) فيه العديد من الدورات التربوية التي يمكن للمعلم الاستفادة منها.