قالت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي ” 42 عاماً ” ، ابنة الممثل جون فويت والممثلة مارشيلين بيرتراند ، خلال تصريحات صحفية ، أن والدتها شجعتها على أن تحذو حذوهما ، وتدخل مجال التمثيل .

وأضافت انجلينا ، لقد كبرت في بلدة تعتبر الأفلام أمراً مهماً والجميع يتحدث عنها ، أتذكر أن والدتي أخبرتني برغبتها في أن أصبح ممثلة، كما أن جدتي كانت تريد أن تصبح ممثلة، لذلك كانت سعيدة للغاية إنني سوف أصبح ممثلة.

وتابعت : ” لم أعتقد في أي وقت إنني سوف أصبح أي شيء أخر غير ممثلة ، لقد بدأت التمثيل بصورة جزئية، لأنه كان أمراً أفعله مع والدتي ويجعلها سعيدة ، وأدركت بعد وفاة والدتي إن التمثيل أمر كنت أفعله من أجلها، وتغير الأمر بعض الشيء بعد وفاتها “.

وحازت أنجلينا جولي التي كان أول أدوارها في السينما في فيلم (هاكرز) عام 1995، عندما جسدت شخصية حقيقية، وهي عارضة الأزياء جيا كارانجي، وحصلت على أول جائزة أوسكار لها عام 1999 عن دورها في فيلم (فتاة قوطعت/ Girl Interrupted) .

وكانت الممثلة الأمريكية التي بدأت مسيرتها كعارضة أزياء ثم ظهرت في كليبات الأغاني قد أعلنت الأسبوع الماضي أنها سوف تعود للتمثيل بعدما ابتعدت عنه لمدة عام لكي تقضي وقتا مع أبنائها بعد انفصالها عن الممثل براد بيت عام 2016.

تجدر الإشارة إلى أن أنجلينا وبراد لديهما ستة أبناء، ثلاثة بالتبني، وهم مادوكس 16 عاماً وباكس 13 عاماً وزاهارا 12 عاماً وثلاثة بيولوجيين، وهم شيلو 11 عاماً والتوأم نوكس وفيفان 9 أعوام.