تتجه أنظار محبي كرة القدم، مساء اليوم الاثنين، نحو استاد الملك فهد الدولي، لمشاهدة مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بين أصحاب الأرض فريق الهلال، وضيفه العين الإماراتي، وتنطلق المباراة في تمام الثامنة والنصف، بتوقيت مكة المكرمة.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بتعادل الفريقين بدون أهداف، في اللقاء الذي احتضنه ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

من جانبه قال مدرب فريق العين والهلال السابق، الكرواتي زلاتكو داليتش، إن الفريقين يمتلكان حظوظا متساوية في بلوغ نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وإنه ” من الصعب توقع الفائز من مباراة القمة بينهما “.

وأكد زلاتكو، إن الفريق الذي سيكون مركزا داخل الملعب، ويستثمر الفرص التي سيجدها قد تعزز من حظوظه بصورة إضافية، والمؤكد أن كليهما يمتلك خبرة جيدة على الصعيد الآسيوي.

وأجرى العين مرانه الختامي مساء امس على ملعب الملك فهد في الرياض، ويدخل الفريق اللقاء رافعا شعار الفوز.

وتابع: ” العين لعب الموسم الماضي المباراة النهائية في دوري الأبطال، بينما الهلال وصل قبل ثلاثة أعوام للمباراة النهائية “.

فيما أعلن عمر عبدالرحمن (عموري) لاعب نادي العين الإماراتي عن جاهزية فريقه لملاقاة الهلال.

وقال النجم الإماراتي عبر حساب العين الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ، ” جماهير العين اللاعب رقم واحد في تشكيلة الزعيم وأتمنى وجودهم في جميع مباريات الفريق، واللاعبون ينتظرون منهم المساندة المثالية والدعم “.

وتابع عموري حديثه قائلًا، ” إحراز لقب دوري أبطال آسيا مع الزعيم طموح شخصي بالنسبة لي وهدف أسعى لتحقيقه مع زملائي اللاعبين في نادي العين “.
من جانبه أنهى فريق الهلال، تحضيراته الميدانية؛ استعدادًا لمواجهة ضيفه فريق ” العين الإماراتي “.

وتركز المران على الجوانب الفنية، إذ عمد الجهاز الفني في بداية المران إلى تطبيق عددٍ من التدريبات اللياقية والتكنيكية، قبل أن يطبّق مدير الجهاز الفني الأرجنتيني ” رامون دياز ” تدريبات تكتيكية وفنية منوّعة، تلاها مناورة على جزء من مساحة الملعب، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات وسط متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي.

دخل اللاعبون فور نهاية الحصة التدريبية مساء امس الأحد لمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز في مقر النادي.