• الإثنين 25

    سبتمبر

مواجهة حامية بين ” الشريان ” ومسؤول في أزمة حي المصانع

مواجهة حامية بين ” الشريان ” ومسؤول في أزمة حي المصانع
سعيد العجل(صدى):

دخل الإعلامي داود الشريان في مواجهة حامية مع رئيس البلديات الفرعية بالرياض إبراهيم الزامل، على الهواء مباشرة، بسبب يد الإهمال التي تطال حي المصانع منذ سنوات، موجهاً رسالة لأمين منطقة الرياض بقوله: ” تكفى يا السلطان ” .

جاء ذلك خلال استضافة الشريان ثلاثة مواطنين من سكان حي المصانع في برنامج ” الثامنة ” يروون العديد من المخالفات التي يعاني منها هذا الحي، ومنها عدم إزالة النفايات لفترة تزيد على الشهر، ومستنقعات تكونت من تسريب الصرف الصحي، واستراحات تُستغل من جانب العمالة السائبة التي تمثل أكثر من 70% من سكان الحي، في إنشاء مسالخ مخالفة صحياً وأحواش للغنم، ومصانع للعرق المسكر.

وعندما عرض الشريان كل هذه المخالفات على الزامل، رد الأخير بأن الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، وأمين المنطقة المهندس إبراهيم بن محمد السلطان، يضعان تطوير الحي على أجندة التطوير في القريب العاجل.

الأمر الذي لم يعجب الشريان، ليهاجم الزامل بشراسة، محذرا إياه من تهديده بأمير الرياض، مشيرا إلى أن ” الزامل ” كان يعمل مديرا لبلدية تابعة لهذا الحي منذ ثلاث سنوات، و”كيف تمت ترقيتك لرئيس البلديات الفرعية والحي بهذا السوء! ” .

واختتم الشريان البرنامج بصورة لحجم النفايات الكبير في حي المصانع ” التاريخي ” بجنوب الرياض، موجها رسالة قوية للمهندس إبراهيم السلطان قائلاً له: ” تكفى يا السلطان ” .


8 تعليقات

[ عدد التعليقات: 19824 ] نشر منذ أسبوعين

فعلآ بعض التلميحات مالها داعي
الزامل يلمح له ترى وترى
يعني افهمها ياشريان
بس ماقصر فيه ابو داؤود
وعقبال هاني🤗🤗🤗

[ عدد التعليقات: 4039 ] نشر منذ أسبوعين

صَح إلسانِك يا داوود الشريان . والله إني أحِبِك فى الله وأحِب كِل كَلِمتِن تِقولها .
.
إنـتا رَجُـل كَـفو وألـرِجـال إللـي مِـثلِك كَـثِير مـاهُـم قَــليلوا .🌹.👍🏽👍🏼.

[ عدد التعليقات: 5831 ] نشر منذ أسبوعين

المسؤولين عندنا عارفين انهم بالمناصب لمصلحتهم وليس لمصلحة المواطن وعارف انهم بيقلعونك في اي لحظة فيقول اسنع نفسي قبل لايطيروني

[ عدد التعليقات: 2670 ] نشر منذ أسبوعين

الشريان ينافخ عليهم كنه وزير
مع الرغم ان معه حق في بعض الاحيان
لكن لا اخفيكم الراي
ياكرهي لهالنعجه

[ عدد التعليقات: 5199 ] نشر منذ أسبوعين

فعلا كل الإمكانيات متوفرة لأي بلدية لماذا لا يقوم المسؤلين باعمالهم هل ننتظر حتى تقع كارثة صحية وتنقل العدو لكل الشعب اما ماذا اجب يا مدير البلدية المحترم انت اخ لنا ومواطن قبل ان تكون مدير وهذا وطنك ومجتمعك لايوجد اي مبررات ابدا

[ عدد التعليقات: 555 ] نشر منذ أسبوعين

الولة ماقصرت لكن البطانة المشكلة