• الأحد 19

    نوفمبر

بالصور.. مدير تعليم المخواة يدعو لجعل العام الدراسي الحالي استثنائي

بالصور.. مدير تعليم المخواة يدعو لجعل العام الدراسي الحالي استثنائي
أحمد الزهراني (صدى):

دعا مدير تعليم المخواة الأستاذ علي بن خيران مفرح الزهراني كافة منسوبي التعليم من شاغلي الوظائف التعليمية والإدارية إلى جعل العام الدراسي الحالي استثنائياً بمنجزاته وعطاءه، وتجاوز مواطن القصور والخلل، والعمل على تطوير الأداء وصولاً نحو الأفضل، وتحقيقاً لرؤية المملكة العربية السعودية في تجويد العمل وزيادة الإنتاجية، وبما يحقق مصلحة الوطن وتقديم أجود الخدمات للمستفيد.

جاء ذلك خلال احتفالية الإدارة بانطلاقة العام الدراسي، والذي أقامته إدارة التعليم بمحافظة المخواة لمنسوبيها بمناسبة العودة إلى الدراسة للعام الدراسي الجديد، وذلك بحضور الأستاذ سعيد جمعان الشدوي مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية والأستاذ عبدالرحمن الحمياني المساعد للشؤون المدرسية ورؤساء الأقسام ومنسوبي الإدارة.

وهنأ مدير التعليم في كلمته منسوبي الإدارة بعيد الأضحى المبارك، وقال إننا نستهل هذا العام بآمال وطموحات لاسقف لها، خصوصاً وأن التعليم هو أدق موقع لصناعة المستقبل، كما شكر رئيس قسم العلاقات العامة بالإدارة الأستاذ عبدالله محمد سعد وفريق العمل الذي أشرف على الإعداد والتجهيز للإحتفال بالعودة.

وشدد على أن مشاركة منسوبي شركة سما للتعمير المتعهد الرسمي لأعمال النظافة والصيانة بالإدارة في الاحتفالية هو تأكيد على المعاني الإنسانية وأن منطومة العمل في الإدارة تتكامل جهودها لأجل تقديم الخدمة المتكاملة.

كما أثنى على تفاعل حسابات مواقع التواصل الإجتماعي مع مناسبات الإدارة مثمناً لسناب الباحة وسناب الجنوب مساهمتهما في نقل الاحتفالية بالتعاون مع حسابات الإدارة على منصات التواصل الاجتماعي.