قبل أن أبدأ في الكتابة وددت أن أوضح أن معنى حيزبون هي العجوز التي لا خير فيها، وحيزبون الجزيرة هي خديجة بن قنه. ربما عندما أحترقت أوراق رجال نظام الحمدين أخذ يدفع بحيزبوناته للإستماتة من إجله.

يبلغ عمر الحيزبون ٥٢ عاماً (يالله حسن الخاتمة )لاتهمني هذه النكرة ولم أفكر يوماً أن أكتب عنها، إلاإنها بحثت عن الشهرة فتطاولت على أسيادها تطاولت على هامة سامقة بطريقه همجية تدل على دناءة وحقارة مستواها. الحيزبون تغرد( ضعف الذاكرة والتركيز في أرذل العمر )عن من ؟؟ !!

من المضحك المبكي أنها تصف الأمير الشاعرخالد الفيصل (دايم السيف ) بذلك، رجل الشعر والفن والأدب والسياسة رجل المهمات الصعبة، الرجل الذي أفنى عمرة في خدمة دينة ووطنه، رجل كلماتة تدرس وسيرته قدوة للتفاني والنجاح.

لم تكتفي بذلك بل واصلت حقارتها لكسب ود الريال القطري وذلك بتهجمها على السعودية وعلى ماتقدمة للحجاج ،نعرف أن الحيزبونة تغريداتها مدفوعة وأنها مجرد مرتزقة تخاف على آخر الشهر وتنفذ أوامر أسيادها.

حيزبونة الجزيرة أفيقي فما كان نباحك ليضر السحاب؟ وما أنتي الإورقة في يد غيرك يلعب بك في ساحات الخيانة والغدر وغداً يستغنى عنك وإلى مزبلة التاريخ بعد أن خسرتي كل شي. أفيقي حيزبونة ربما بلوغك أرذل العمروضعف التركيز والذاكرة هو سبب تخبطك .

أفيقي حيزبونة وأقرأي جيداً عن السعودية وعن أميرنا الشاعر خالد الفيصل فحتما الخرف قد أصابك، (ويازمان العجايب ويش بعد ماظهر ).