أرسل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض برقية تهنئة لكل من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1438 هـ .

وكتب ” يسرني أن أهنئ سموكم الكريم على نجاح حج هذا العام 1438هـ والذي جاء بفضل من الله عز وجل ثم توجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – ومتابعة سمو ولي عهده ووقوفكم المباشر على الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن لأداء نسكهم بكل يسر وسهولة ” .

وتابع ” إننا نفاخر بما منّ الله به علينا من خدمة حجاج بيت الله الحرام ونرى كما يرى العالم أجمع جهود المملكة أعزها الله بقطاعاتها كافة في التنظيم وإجراءات الأمن والسلامة والرعاية الشاملة لتأدية الفريضة على أكمل وجه في أمن وأمان وطمأنينة وسكينة “.

وختم بقوله : أسأل الله أن يجزيكم خير الجزاء على ما بذلتم من جهود ملموسة في الحج وأن يحفظ بلادنا في ويديم عليها أمنها وأمانها وازدهارها في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وأن يحفظكم .