باشرت فرق الصيانة التابعة لوزارة النقل من اليوم الأول من أيام عيد الأضحى المبارك في أعمال تنظيف الطرق داخل مشعري عرفات ومزدلفة بعد مغادرة الحجاج له، حيث تم نشر كافة المعدات الآلية وكذلك البشرية على مختلف الطرق التابعة للوزارة.

وأوضح المهندس ماجد العرقوبي وكيل الطرق بوزارة النقل أن الوزارة ومنذ الساعات الأولى لمغادرة الحجيج مشعري عرفات ومزدلفة نشرت مايقارب من ٣٠ معدة و٤٠ عامل وقسمت العمل في جميع المنطقة وبكامل الفترتين الصباحية والمسائية لتنظيف كافة الطرق وإزالة كافة المخلفات .

وقال إن الوزارة جهزت في موقعها بمشعر عرفات استعداد لموسم الحج ٩٥ معدة و١٥٠ من الكوادر البشرية من مهندسين وعمال كانت على أهبة الاستعداد لمواجهة أي طاري خلال الموسم .

وأختتم مؤكداً بأنه تم بفضل الله تنفيذ خطة الوزارة خلال يوم وقفة عرفه بكل كفائة ولم تسجل ولله الحمد أي ملاحظات سواء فيما يتعلق بحركة نقل الحجاج او بمستوى الطرق.

وقال إن ذلك يأتي من خلال توجيات وزير النقل سليمان بن عبدالله الحمدان وإشرافه المباشر على مختلف الأعمال، للإطمئنان على سير الخدمات المختلفة وفق الخطة الموضوعة والمتابعة المستمرة من معالي نائب الوزير المهندس سعد بن عبدالعزيز الخلب.