قالت الكاتبة الفلسطينية فدوى عبدالحي في تصريح خصت به صحيفة ” صدى ” إن فرحة العيد لن تكتمل فى قلب أي مسلم لو لم تتم مناسك الحج بيسر وسهولة وأمن وأمان.

وذلك لن يتحقق إن لم تبذل المملكة العربية السعودية وقيادتها الحكيمة وشعبها الكريم كل هذا الجهود المميزة والجبارة وتسخر كل طاقاتها وإمكانياتها وجميع أجهزتها المتوفرة في كل مشعر من مشاعر الحج.

وذكرت الكاتبة الفلسطينية دور الجنود المرابطين على الحدود ومساهمتهم الفاعلة في الحفاظ على أمن واستقرار البلد حيث أن ما يقدمونه من تضحيات في سبيل حماية الوطن من الأعداء والمتبرصين بأمن واستقرار هذا البلد، معتبرة أن ذلك شرف عظيم لهم حتى يكتب النصر باذن الله.

وأعتبرت الكاتبة فدوى أن المملكة جعلت من الحج رحلة إيمانية ميسرة ينعم الحاج بأداء المناسك براحة تامة، حيث أن كل متطلبات الحياة اليومية متوفرة وبالمجان والأهم من ذلك كله الأمن والأمان الذى تفتقده الكثير من الدول العربية والإسلامية بالرغم من المحاولات العديدة والشائعات المغرضة فى حق مملكتنا الحبيبة إلا أن الله شرف هذه البلاد بقيادتها وشعبها لنيل خدمة حجاج بيت الله الحرام ورد الله كيد الحاقدين المغرضين، مملكة الأمن والأمان ستبقى في حمى الرحمن فهى قلب الأمة العربيةوالإسلامية النابض أجمل الصور والمواقف الإنسانية تجلت في مكة المكرمة مع ضيوف الرحمن الذين جاءوا ملبين مكبرين ليغفر الله ذنوبهم ولن ينكر تلك الجهود إلا حاقد أعمى البصيرة رد الله كيدهم في نحورهم.

وقدمت الكاتبة فدوى عبدالحي التهاني الخالصة من القلب بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم الحج لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولاة الأمر وإلى أبناء وبنات هذا الوطن الغالي الذى يحتضن شعوب العالم كافة. كل عام وانتم بخير حجاج بيت الله الحرام الذين جائوا من كل فج عميق لأداء هذه الفريضة العظيمة سعيا مشكورا وذنبا مغفورا وعودا حميدا سالمين غانمين.