• الأربعاء 11

    ديسمبر

رئيس نادي العين يرد على تصريحات ناصر الشمراني

رئيس نادي العين يرد على تصريحات ناصر الشمراني
ماجد الاشرم(صدى):

قال غانم الهاجري رئيس نادي العين أن إدارة الهلال تعاملت باحترافية في مفاوضات شراء ناصر الشمرانى، نافيا وضعهم شروطا تعجيزية لإتمام الصفقة، كان ذلك ردا على اتهام مهاجم الأخضر، فريقه السابق بعرقلة انتقاله إلي النادي الإماراتي.

كان مهاجم نادي الشباب ناصر الشمراني، اتهم ناديه السابق الهلال، بوضع شروط تعجيزية، عرقلت انتقاله إلي نادي العين الإماراتي.

يذكر أن إدارة الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد سلّمت الشمراني مكافئة الحصول على الدوري 200 ألف ﷼ على الرغم من انه لم يكمل الموسم مع الهلال.


9 تعليقات

[ عدد التعليقات: 3243 ] نشر منذ سنتين

لا حول ولا قوة الا بالله
اقول دور جبهتك وخشتك طيروها العيناوية

[ عدد التعليقات: 49 ] نشر منذ سنتين

لاعب مغرور شايف نفسة مسي على غفلة حدة نادي حطين و يخب علية بعد

[ عدد التعليقات: 2326 ] نشر منذ سنتين

ايش فى لا عبينا كلهم سود

[ عدد التعليقات: 1218 ] نشر منذ سنتين

مغرد خل عنك العنصرية قد يكون الاسود عند الله افضل منك و الله لي أصحاب سمر البشرة رجال بالمواقف

[ عدد التعليقات: 12 ] نشر منذ سنتين

سبحان الله لاعب حماسي ومخلص ويسجل ونأخذ بطولات من اهدفه والحين طايحين سب فيه عيب والله اكثر لاعب حماسي بالملعب بتوفيق يابطل ويشهد لك التاريخ هداف ثلاث مواسم متتالية

[ عدد التعليقات: 488 ] نشر منذ سنتين

كلن يرجع لأصله …. العرق سواس …

[ عدد التعليقات: 1906 ] نشر منذ سنتين

عنده مشكله الغرور فقط

[ عدد التعليقات: 19 ] نشر منذ سنتين

المثل يقول لو فيه خير ماخلاه الطير

[ عدد التعليقات: 13198 ] نشر منذ سنتين

قلبت السالفة ع الزعيم ، مافيه غيرك اللي قاعد يتدلع وحاط شرط تعجيزي ي العب أساسي ف جميع
المباريات ولا أبزعل😩 ع كيفك هو?🤔