ألقت قوات شرطة محافظة الطائف، القبض علي أفريقي متهم بإغتصاب طفلة مقيمه من جنسية آسيويه تبلغ من العمر 7 سنوات، ثم ألقي بها بالطريق بالقرب من منزل ذويها.

قال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، إنه بتاريخ ١٤٣٨/١١/٢٣ تبلغ مركز السلامة بشرطة محافظة الطائف عن اختفاء طفلة مقيمه من جنسية آسيويه تبلغ من العمر 7 سنوات لفترة قاربة الساعة؛ ثم وجدت لاحقاً ملقاه بالقرب من منزل ذويها وقد تعرضت للاعتداء بالاغتصاب من قبل مجهول.

وكانت الطفلة غائبه عن الوعي وعلي الفور تم نقلها للمستشفى، ولم تدلي بأي معلومات نظرًا لسوء حالتها النفسية والصحية، تم انتقال رجال الضبط الجنائي والجهات الاخرى ذات العلاقة للموقع واستكملت اجراءات الاستدلال؛ ونظرًا لبشاعة الجرم وعدم توفر أي معلومات عن الجاني باشر فريق بحث ميداني على درجة عالية من التأهيل التحري عن الجاني لسرعة ضبطه وتقديمه للعداله.

وتم التوصل إلي المتهم بتلك الحادثة من قبل شعبة التحريات والبحث الجنائي وضبطة؛ حيث أتضح أنه مقيم من جنسية أفريقية في العقد الثاني العمر، ومن أرباب السوابق، وعند سماع أقواله أفاد بأنه من قام بالاعتداء على تلك الطفلة، تم ايقافه لاستكمال إجراءات الضبط الجنائي وإحالته القضية للنيابة العامة بحكم الاختصاص.