• الأحد 20

    أكتوبر

بالفيديو.. أحلام تخضع لعملية تجميل بوجهها

بالفيديو.. أحلام تخضع لعملية تجميل بوجهها
نورة الشهري(صدى):

نشرت الفنانة الإمارتية أحلام ، مقطع فيديو عبر تطبيق ” إنستجرام ” ، رصدت به خضوع وجهها لبعض التعديلات التجميلية.

وشرحت الفنانة في المقطع المصور لمتابعيها كيف تغير شكل ذقنها وأسفل وجهها. وأشارت إلى أنه لم يعاني من الانتفاخ وأن بشرتها بقيت ناعمة جداً.

وعبرت عن إعجابها بما قام به طبيب التجميل باللغة الفرنسية وقالت magnifique أي مذهل. كما تقدمت له بالشكر باللغة نفسها وطلبت منه أن يوضح ما فعله لوجهها ليبدو نحيفاً.

 

 


6 تعليقات

[ عدد التعليقات: 13764 ] نشر منذ سنتين

والله لو تسوين مليون عملية
😒

[ عدد التعليقات: 12582 ] نشر منذ سنتين

بسم الله الرحمن الرحيم . سكنهم مساكنهم . كيف اقدر انام الليله .؟؟

[ عدد التعليقات: 13198 ] نشر منذ سنتين

أجل مُذهل فرحانة بالتعديلات ، العبرة بالأعراض الجانبية وتأثيرها ع المدى البعيد.

[ عدد التعليقات: 6081 ] نشر منذ سنتين

ربنا يصلحك كثرتي من العمليات التجميلة و غيرتي من خلقة رب العالمين وربنا يهديكي

[ عدد التعليقات: 1650 ] نشر منذ سنتين

أحلام تخضع لعملية تجميل بوجهها يقول المثل العربي لايصلح العطار ماافسده الدهر