• الثلاثاء 22

    أكتوبر

قطر تعتقل قيادات سابقة معارضين للتدخل الإيراني في الجيش

قطر تعتقل قيادات سابقة معارضين للتدخل الإيراني في الجيش
طلال الضوي(صدى):

شنت السلطات القطرية، اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات واسعة طالت بعض القيادات السابقين ومعارضين ومجندين، لرفضهم استعانة تميم بالقوات الإيرانية على حساب الجيش القطري.

وكان آخر تلك الاعتقالات، حمد المهندي شقيق الإعلامي القطري منصور المهندي، وتم اقتياده إلى جهة غير معلومة.

واعتقلت، الشرطة القطرية، صباح اليوم، مدير مكتب رئيس الأركان القطرى، وذلك لرفضه سياسة تميم بن حمد بن خليفة أل ثانى فى الاستعانة بالقوات التركية والإيرانية على حساب الجيش القطرى.

ويأتى ذلك بعدما اعتقلت السلطات الأمنية القطرية 62 جنديا بالجيش القطرى، بعد رفضهم الاستمرار بالعمل تحت مظلة القوة الإيرانية المتواجدة بقاعدة الشمال.


4 تعليقات

[ عدد التعليقات: 589 ] نشر منذ سنتين

هذا دكتاتور . قزم .

[ عدد التعليقات: 1309 ] نشر منذ سنتين

الشعب القطري باذن الله لن يسكت على ما يحصل في بلدهم وهم الاصل بقطر .
وليت تميم تعلم من ملوكنا كيفية التعامل مع الشعب وملك الانسانية رحمة الله عليه علم الكثير في خطابه وهذا نص خطابه رحمه الله ورحم الله ابوه الملك المؤسس اللي علمهم كيف يىحمون شعبهم وان الشعب هو الاول في كل شيء.

من نص خطاب الملك عبدالله رحمه الله عندما امر بعدة اوامر ملكية :

إخواني .. أنا ما أحب أطيل عليكم ،أنا ولله لست بخطيب لكن من الأخ لإخوانه من القلب إلى القلب ، الحمد لله رب العالمين ، وطنكم مثل ما أنتم شايفينه ، ولله الحمد يعني الأمور إن شاء الله هادية فيه ومستقرة ولكن ما فيه شك أنا لست مقتنعا إلى الآن ، في رأسي أكثر من الذي صار وإن شاء الله إنه سيتحقق بجهودكم معي ، جهود الشعب السعودي معي ، لأني أنا بدونكم لا شيء ، بدون الشعب السعودي أنا لا شيء ، أنا فرد منكم وإليكم ، وأستعين بالله ثم بكم ، وبالرجال المخلصين من أبناء الشعب السعودي ومن إخواننا العرب ومن إخواننا المسلمين.

لاحظ انا بدون الشعب السعودي أنا لا شيء. هذا وش يدل عليه على حكمة ملوك السعودية وعلى حبهم لشعبهم . الحمد لله

[ عدد التعليقات: 13198 ] نشر منذ سنتين

حملة إعتقالات واسعة طالت بعض القيادات السابقين🤔
@
تو تذكروهم🤣🤣