• السبت 18

    نوفمبر

بالصور.. الجمارك تحبط 4 محاولات لتهريب مسدسات وطلقات نارية

بالصور.. الجمارك تحبط 4 محاولات لتهريب مسدسات وطلقات نارية
عادل الحربي(صدى):

أحبط جمرك جسر الملك فهد عددًا من المحاولات لتهريب مسدسات وطلقات نارية وكمية من الخمور عُثر عليها مُخبأة في مركبات من نوع ” خصوصي ” قَدِمت إلى المملكة عبر الجسر.

وقال سليمان البليهد مدير عام جمرك جسر الملك فهد، إنه تم إحباط تهريب تلك الممنوعات من خلال أربع محاولات، حيث قَدِمت أولاً مركبة من نوع ” خصوصي ” بقيادة أحد المسافرين، وبتفتيشها عُثر على سلاح ناري ” مسدس ” و15 طلقة نارية ملفوفة جميعها بقماش ومُخبأة أسفل مقعد السائق بطريقة فنية وذلك بقصد التمويه على المفتش الجمركي.

وأضاف مدير عام جمرك جسر الملك فهد، أنه وبنفس طريقة التهريب السابقة حاول مسافر آخر تهريب ” مسدس ” و6 طلقات نارية، إلا أنه تم إحباط محاولته.

وأشار ” البليهد ” إلى أنه تم أيضًا إحباط محاولة تهريب 40 زجاجة خمر، حيث كانت مُخبأة في خزان وقود إحدى المركبات التي قدمت للجمرك بقيادة أحد المسافرين، كما أحبط الجمرك محاولة تهريب 16 زجاجة خمر كانت مُخبأة بنفس طريقة التهريب السابقة مع مسافر آخر.


8 تعليقات

[ عدد التعليقات: 12750 ] نشر منذ 3 شهور

حسبي الله عليهم وش يبون غير تخريب شباب البلد وتخريب البلد

[ عدد التعليقات: 598 ] نشر منذ 3 شهور

المفروض يسون برحه قصاص في نفس موقع الجمارك خاص للمهربين الأسلحة والمروجين المخدرات تطيرون رأسه عشان الي بعده ينتبه ويخاف..واكتبو في مكان القصاص رسالة هنا مكانك إذا حاولت تخرب البلد مصيرك السيف..

[ عدد التعليقات: 6456 ] نشر منذ 3 شهور

قواهم الله و اعانهم .

[ عدد التعليقات: 130 ] نشر منذ 3 شهور

الرافضه المجوس عيال الزنا وش تتوقعون منهم

[ عدد التعليقات: 14124 ] نشر منذ 3 شهور

المسدسات لصاحب السياره وقد يكون ناسيه تحت الكرسي . ما اتصور انه جايبه من البحرين بل يمكن داخل به للبحرين وفي العوده فتشه رجل الجمارك بعد ما وجدو معه الخمر فتم العثور على المسدس
السؤال كيف يضع الخمر في خزان الوقود ؟ هل يتم انزال الخزان من السياره و وضع الزجاج فيه ثم تركيبه مكانه ؟ هذه الشغله تحتاج الى ورشه

[ عدد التعليقات: 839 ] نشر منذ 3 شهور

في اجهزه سريه خفيه تكشف جميع ماتحتويه السياره للعاملين بغرفه المراقبه

[ عدد التعليقات: 1912 ] نشر منذ 3 شهور

ابو عمار الاحاطه- والاجابه ع سؤالك- المهربين يقومون باختزال جزء من خزان الوقود في الورش يفصلون منه جزء ويعملون له فتحه للتهريب وبدل الخزان مايشيل مائه لتر بنزين ياخذ نص الكميه لانه مقتطع منه جزء