بعلبكي: لم أتلق رسميًا قرار طي قيدي من جامعة الحدود - صحيفة صدى الالكترونية
  • الإثنين 21

    أغسطس

بعلبكي: لم أتلق رسميًا قرار طي قيدي من جامعة الحدود

بعلبكي: لم أتلق رسميًا قرار طي قيدي من جامعة الحدود
نايف السالم(صدى):

كشفت رئيسة قسم الصيدلة بمستشفى رفيق الحريري سابقا والمحاضرة بجامعة الحدود الشمالية منى بعلبكي؛ لوسائل إعلام لبنانية، إنها لم تتلق قرار إعفائها من العمل في المملكة رسميًا.

وأشارت لصحيفة النهار اللبنانية، إلى أنها علمت بالقرار من وسائل الإعلام فقط، مؤكدة أن الضجّة التي حصلت في لبنان كان لها تأثير كبير في إعفائها.

وقالت: فكرة أنه كان لديّ يدٌ في قتل المرضى رسخت في فكر الناس؛ ما دفعهم إلى المطالبة بإعدامي ورجمي.

وكانت بعلبكي؛ واجهت حملة على مواقع التواصل بسبب تعاقدها مع جامعة الحدود الشمالية على الرغم من إدانتها في بلدها لبنان على خلفية بيعها كمية كبيرة من أدوية السرطان الموجودة في المستشفى والمقدمة من وزارة الصحّة العامّة، واستيفاء ثمنها بمئات الملايين لمصلحتها الشخصية مع عدد من المتورّطين معها، واستبدالها بأدوية أخرى غير فعّالة وفاسدة، ومنتهية الصلاحية، وإعطائها لعدد كبير من المرضى المصابين بالسرطان ومعظمهم من النساء والأطفال، من دون علمهم ما سبّب وفاتهم.

وتابعت صدى القضية منذ تفجرها في الصحافة اللبنانية وبيان مستشفى الحريري الذي أكد عزل الدكتورة منى بعلبكي نتيجة مخالفتها فيما يتعلق بأدوية السرطان ثم تحقق الجهات الرسمية في المملكة بدءا من إمارة الحدود الشمالية ووزارة التعليم العالي والجامعة إلى أن تم طي قيدها.

⁠⁠⁠⁠⁠” التعليم ” : إنهاء تعاقد منى بعلبكي مع جامعة الحدود الشمالية

جامعة الحدود الشمالية تكشف حقيقة إنهاء التعاقد مع منى بعلبكي
إنهاء تعاقد منى بعلبكي مع جامعة الحدود الشمالية


5 تعليقات

[ عدد التعليقات: 205 ] نشر منذ أسبوع واحد

والله مالهم حق التعليم الأن يلغوا قرار تعاقدها لانه تم قبل 3 سنوات والان مددوا لها لسنه رابعه بمميزات اقل من العقد السابق ويلغون عقدها بسبب قضيه وحصلت في بلدها قبل 4 سنوات . ولولا اثارة الرأي العام للموضوع ماكان حصل شي بسبب اخطاء ارتكبتها لجنة التعاقدات في التعليم المفروض يحاسب من تعاقد معها ويفصل من التعليم نهائيآ..

[ عدد التعليقات: 790 ] نشر منذ أسبوع واحد

ابو وائل ان تصل متأخرا خيرا من لا تصل معك حق المفروض يحاسبون المفتونين بالاجانب خاصة بعض الدول اقول والله انها مهزلة هل يعقل لا توجد فتاة سعودية متخرجة تقوم بعملها اجل إيش فايدة الابتعاث يجب محاسبة المفتونين

[ عدد التعليقات: 340 ] نشر منذ أسبوع واحد

خالد الريا وى هذى لبنا نيه الله يهديك مو اى كلام لا تكلم خلها الا البنا نيه

[ عدد التعليقات: 418 ] نشر منذ أسبوع واحد

مشاكل

[ عدد التعليقات: 7 ] نشر منذ أسبوع واحد

………………

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *