الكشف عن جانب جديد في حياة رجل الأعمال العربي قبل ارتباطه بريهانا - صحيفة صدى الالكترونية
  • الإثنين 21

    أغسطس

  • نشر : منذ أسبوع واحد
  • 2٬226
  • 19
  • منوعات

الكشف عن جانب جديد في حياة رجل الأعمال العربي قبل ارتباطه بريهانا

الكشف عن جانب جديد في حياة رجل الأعمال العربي قبل ارتباطه بريهانا
نورة الشهري(صدى):

إثر تسليط الضوء عليه وأنتشار قصة الحب التي تجمعه بالنجمة العالمية ريهانا ، كشف مصدر مقرب من رجل الاعمال حسن جميل ابن البليونير عبد اللطيف جميل ، جانب جديد من حياته .

حيث أكد ان جميل كان متزوجاً من الخبيرة الفنية لينا لازار، قبل تعرّفه الى ريهانا، علماً أن لازار من أصول تونسية، ولدت بالرياض ونشأت بجنيف، قبل أن تنتقل الى لندن ، لافتاً الى أنّ لينا حصلت على طلاقها من البليونير الشاب ولديها حبيب جديد أيضاً.

يٌشار إلى أن جميل كان على علاقة بعارضة الأزياء ناعومي كامبل البالغة من العمر 47 عاماً، خلال الصيف الماضي، وظهر معها في عدة مناسبات، وهي غير راضية نهائيًا عن خبر ارتباطه بريهانا، إذ أن أحد الأندية الليلية الباريسية شهد بعد ذلك شجارًا حادًا بين ريهانا وناعومي تناقلت أخباره وسائل الإعلام، وانسحبت كل واحدة منهما بعد ذلك من حساب الأخرى على مواقع التواصل، وهو ما يفسره الكثيرون اليوم على أنه خلاف بخصوص حسن جميل.

 


19 تعليق

[ عدد التعليقات: 32519 ] نشر منذ أسبوع واحد

الفسق شين ,, ولا علي من كثر الكلام ,,

[ عدد التعليقات: 104 ] نشر منذ أسبوع واحد

اييييييييييييييييه

يزينها الله ان شالله

[ عدد التعليقات: 10441 ] نشر منذ أسبوع واحد

ياحياة الشقى 😂😂
كل صديقاته عجايز
ياصار انك واااصل ومليونير ومافرق عندك لاحلال ولاحرام
اختارلك بنوته حلوه وصغيره 😉😉
مو هالعحايز تجمعهن حولك😷

[ عدد التعليقات: 279 ] نشر منذ أسبوع واحد

الحقيقة ليست المشكلة في الأعمار أو الأشكال .. فالقلب وما يهوى.. المشكلة هي في طريقة الإختيار…

[ عدد التعليقات: 1585 ] نشر منذ أسبوع واحد

ياحسافة السيارات اللي شريناها
يلعبون في فلوسها😂😂😂😂

[ عدد التعليقات: 494 ] نشر منذ أسبوع واحد

هو يبحث عن الشهره ولا من زينهم وهم يبغون فلوسه ولا لاحب ولابطيخ وهو لو يبغى ملكة جمال العالم جابها بفلوسه بس يدور شهره وتتكلم عنه الصحف هنا وهناك يعني فشخرة الاثرياء المعروفه ولو ان شكله مقاول اسمنت وخرسانه المثل يقول من لقى الحناء حنا ……

[ عدد التعليقات: 10441 ] نشر منذ أسبوع واحد

هذا نفس الرجال اللي يبي يعدد ثم ياخذ نسخه من اللي عنده
بنجلط انا من هالبشر 😤😤
ليه ماتغير ودامك معدد والاولى عاطله خذ الثانيه موظفه
جرب هيك وهيك اما تجمع عندك نفس النسخ ليه ثم ليه 😤😤

[ عدد التعليقات: 11061 ] نشر منذ أسبوع واحد

ابكيك ابكيك اجل هذه شيفه احد ياخذها يا غبي اقصد ريهانه

[ عدد التعليقات: 11061 ] نشر منذ أسبوع واحد

انك والله واضح مضيع الجاده

[ عدد التعليقات: 11061 ] نشر منذ أسبوع واحد

مغير تبي تصير معروف بفلوسك يامال الوهم
ابكيك كان حطيت فلوسك في مجالات الخير احسن لك من طرد ريهانه وراعية الموضه

[ عدد التعليقات: 823 ] نشر منذ أسبوع واحد

ضيعت فلوس ابوك ياابوعلي ابوك كان رجل عصامي اخذ وكالة تايوتا كبر شركة سيارات في العالم من الصفر وطورها حتي اصبحت تنافس اكبر الشركات العالمية في المبيعات شوهت سمعة شركة تايوتا وسمعة عائلة جميل العريقة بتصرفاتك الحمقاء البلهاء تزوج بالحلال 4 من اجمل بنات الدنيا مادمت تملك المال الوفير والصحة الطيبة واترك طريق الحرام ماوراها الا الهلاك يمهل ولا يهمل

[ عدد التعليقات: 12367 ] نشر منذ أسبوع واحد

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

من شاف وجهه عرف اختياره

[ عدد التعليقات: 2452 ] نشر منذ أسبوع واحد

اجَل ريهانا و لينا لازار .
ما اردى من المربوط إلا المنفلت .

[ عدد التعليقات: 5375 ] نشر منذ أسبوع واحد

يستشرفون على بنات الوطن وهم يركضون ورا الفاجرات

[ عدد التعليقات: 443 ] نشر منذ أسبوع واحد

ذَا الشخص سعودي وجالس يجاهر بالزنا مع هالريحانه وين الحكومه مَ تعاقبه ~

ولا بس فالحين وشادين حيلهم ع رابح صقر والمنشد ع شان رقصتهم 😳😤~

[ عدد التعليقات: 87 ] نشر منذ أسبوع واحد

كأنها الاثيوبية شغالة بيت جدي ابو ابوي نفسها بالضبط فرق اللون فقط هاذيك درجة لونها الدرجة الثالثة وهاذي الاولى

[ عدد التعليقات: 7281 ] نشر منذ أسبوع واحد

لينا و ريهانا و ناعومي🤔🤔

ماصار اللي تملكه قلب❤️راح فندق😹😹

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *